سينما وتليفزيون

ياسمين رئيس تنضم رسمياً لمنافسات موسم أفلام صيف 2022 بفيلم “خطة مازنجر”

ياسمين رئيس، النجمة المصرية، تنتظر  طرح أحدث أفلامها “خطة مازنجر” فى دور العرض السينمائي، يوم 30 أغسطس المقبل، لتنضم النجمة المصرية إلى منافسات موسم أفلام صيف 2022.

ياسمين رئيس تنتظر عرض فيلم “خطة مازنجر”

ياسمين رئيس انتهت من تصوير جميع مشاهدها فى فيلم “خطة مازنجر” قبل بدء عطلة عيد الأضحى، وهو ليس العمل الأول الذى يجمعها بأحمد خالد موسى، حيث قدما من قبل فيلم “لص بغداد”، ومسلسل “ملوك الجدعنة”.

وتعود ياسمين رئيس بعد عرض “خطة مازنجر” لاستئناف تصوير مشاهدها فى فيلمها “ضرب نار”، والذى يشارك فى بطولته محمود الليثى، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدرى، مى سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

فيلم “خطة مازنجر” يشارك فى بطولته ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومى فؤاد، محمد أسامة “أوس أوس”، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيرى وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس كان فيلم “قمر 14” للمخرج هادى الباجورى، بطولة خالد النبوى وشيرين رضا.

ويعتبر فيلم “قمر 14” بمثابة 5 أفلام قصيرة مجمعة معًا يظهر في كل منها 2 من هؤلاء النجوم ليقدمان قصتهما بشكل موجز ويسلطا الضوء على نهاية علاقتهما، ولا يربط بين كل حكاية وأخرى إلا رابط بسيط كمقطع فيديو يشاهده أبطال أحد القصص عن بطلي قصة أخرى.

وهو ما لم يتوقعه الجمهور، حيث كان البعض يتوقع أن قصص كل الأبطال سوف تتلاقى بشكل مباشر ضمن الأحداث، كما أن النهايات الحزينة سيطرت كذلك على معظم قصص الحب التي ظهرت بالفيلم، والتي كانت الأسر هي السبب في تلك النهايات، كما لم يشهد ظهور كل ثنائي من هؤلاء النجوم سوى حوالي 15 دقيقة تقريبا من العمل ككل.

زر الذهاب إلى الأعلى