سينما وتليفزيون

يسرا عن أحدث أفلامها: يتناول قضايا حساسة ولن يعجب الجمهور

يسرا، النجمة المصرية، تحدثت خلال مقابلة لبرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها تدرك أن فيلمها الجديد والذي يآتي بعنوان “ليلة العيد” قد لا يروق للمشاهدين؛ بسبب تناوله لقضايا حساسة جريئة تسبب الألم.

يسرا عن أحدث أفلامها: يتناول قضايا حساسة ولن يعجب الجمهور

قائلة: “عارفة إنه قد لا يعجب المشاهدين أو يخافوا يتفرجوا عليه، لكني قدمت حاجة صح وفرحانة بها؛ لأني سلطت الضوء على ناس تعيش هذه المشاكل يومياً”.

وأوضحت أن المشاهدين عادة ما يتهربون من مشاهدة الأعمال الفنية التي تتناول قضايا حساسة، لأنهم لا يريدون مواجهة الألم أو الشعور بالحزن؛ لكن العمل يزال مهماً من الناحية الفنية.

وتابعت قائلة: “الفيلم يسرد ويحلل هذه القضايا من منظور قصص 6 سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة، ويسلط الضوء على مراحل معاناتهن، قائلة: “الفيلم ليس قصة واحدة؛ لكن قصص كثيرة في بيوت مصرية، كل بيت عنده مشكلة من نوع مختلف؛ لكنها تتجمع كلها تحت مفهوم القهر”.

وتدور أحداث فيلم ليلة العيد في إطار درامي، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

يشارك في بطولة فيلم ليلة العيد مجموعة من الفنانين منهم: يسرا، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى