سينما وتليفزيون

اتهامات السرقة تواجه صناع فيلم “تاج” لتامر حسني

أحمد التهامي، الفنان المصري،  وجه اتهام خلال الساعات الماضية لصناع فيلم “تاج” للنجم تامر حسني، باقتباس قصة فيلم له، ونشر تدوينة عبر حسابه بفيسبوك وجه من خلالها رسالة إلى تامر حسني طالبه بها بالتدخل للحصول على حقه في الفيلم.

الأزمات تلاحق فيلم “تاج” لتامر حسني

قال أحمد التهامي : “أنا سكت كتير عن حقي عشان مزعلش حد مني، اتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم، ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني، وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستورة والحمدلله”.

وتابع أحمد التهامي في تدوينته: “نما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتابته ولفيت بيه علي معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله ان هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني، بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري، تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي، أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية، وحسبي الله ونعم الوكيل.. أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تقديم عدة نجمات اعتذارهن عن المشاركة في الفيلم، وتردد في الفترة الأخيرة أن الفنانة هنا الزاهد كانت مرشحة للمشاركة في الفيلم بعد نجاح ثنائيتها مع تامر حسني في فيلم “بحبك”، إلا أنها نفت هذه الأخبار، قبل أن يعلن تامر حسني مشاركة النجمة مي عمر معه في الفيلم.

وبعد أيام من إعلان مي عمر وتامر حسني مشاركتهما في بطولة فيلم “تاج”، صدمت أيضاً مي عمر الجمهور بإعلان انسحابها من الفيلم، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول وجود مشكلات داخل الفيلم، إلا أن مي عمر حرصت على حسم الجدل حول أسباب اعتذارها عن فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.

زر الذهاب إلى الأعلى