سينما وتليفزيون

فيلم Everything Everywhere All At Once يحصد نصيب الأسد من ترشيحات الأوسكار

فيلم Everything Everywhere All At Once، استطاع الحصول على نصيب الأسد من جوائز الأوسكار حيث تم ترشيحة ل11 جائزة من جوائز الأوسكار لهذا العام.

فيلم Everything Everywhere All At Once يحصد نصيب الأسد من ترشيحات الأوسكار

بعد أن كشفت أكاديمية فنون وعلوم الصور، الأوسكار، عن ترشيحات الجوائز لعام 2023، تصدر فيلم Everything Everywhere All At Once محركات البحث بسرعة كبيرة إذ أنه حصد 11 ترشيحاً.

ومن الجوائز التي ترشح عليها فيلم Everything Everywhere All At Once جائزة أفضل فيلم وجائزة أفضل إخراج إضافة إلى جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي لنجمته ميشيل يوه، وأفضل ممثلة مساعدة لبطلتيه جيمي لي كيرتس وستيفاني هو.

كما ترشح الفيلم على جائزة أفضل ممثل مساعد للنجم جوناثان هي كوان، وأفضل أغنية وجائزة أفضل سيناريو أصلي، إضافة إلى جائزة أفضل تصميم للأزياء وجائزة أوسكار أفضل موسيقى تصويرية وأفضل مونتاج.

قصة فيلم Everything Everywhere All At Once

تدور قصة فيلم Everything Everywhere All At Once وهو دراما خيال علمي، حول مهاجرة صينية في منتصف العمر تمتلك مغسلة ، تخوض تجربة مغامرة مجنونة تستطيع فيها إنقاذ العالم من خلال اكتشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

أبطال فيلم Everything Everywhere All At Once

الفيلم من بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس، ومن إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى