سينما وتليفزيون

ماجد الكدواني يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض آخر حلقات “موضوع عائلي”

ماجد الكدواني، النجم المصري، تصدر اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب أحداث ومشاهد مسلسل “موضوع عائلي 2″، والذي عرضت حلقاته الأخيرة أمس على منصة “شاهد vip”، وتصدر إسم ماجد الكدواني مؤشرات البحث وكذلك السوشيال ميديا بسبب إشادات الجمهور على دوره ومشاهده المميزة.

نجاح كبير و إشادات واسعة يحصدها “موضوع عائلي”

حقق الفنان ماجد الكدواني نجاح كبير في مسلسل “موضوع عائلي” في الجزء الأول من المسلسل، وذلك في أولى بطولاته الدرامية المنفردة، وقدم الموسم الثاني مؤخراً بعد نجاح الموسم الأول.

وكشف ماجد الكدواني في لقاءات سابقة له أن سبب تقديمه المسلسل هو الموضوع الإنساني للعمل والرسالة الهامة التي يقدمها في تربية الأبناء وطريقة التعامل معهم والترابط الأسري وغيرها من الرسائل الإيجابية والتي قدمت بطريقة كوميدية وإنسانية في العمل.

أشهر أدوار ماجد الكدواني

الجدير بالذكر أن أسم ماجد الكدواني ارتبط مع الجمهور بعدة أدوار وشخصيات قدمها مع نجوم السينما، وأصبح الممثل المناسب في أفلام هذه المرحلة، وكون عدة ثنائيات مميزة ومنها مع محمد هنيدي في فيلم “عسكر في المعسكر”، ومع أحمد عز مثل فيلم “الرهينة”، ومع أحمد مكي في عدة أعمال مثل فيلم “لا تراجع ولا استسلام” و”طير إنت”.

بالإضافة إلى ثنائيته الأبرز مع الفنان كريم عبد العزيز والذي قدم معه عدة أعمال مثل “حرامية في كي جي 2″ و”حرامية في تايلاند” و”نادي الرجال السري” و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وغيرها.

Back to top button