سينما وتليفزيون

منصة شاهد تكشف عن البرومو الدعائي لمسلسل “روز وليلى” بطولة يسرا ونيللي كريم

مسلسل “روز وليلى” من الأعمال الدرامية التي تسيطر البطولة النسائية على أحداثها حيث تلتقي نيللي كريم التي كانت تعمل في مكتب للتحقيقات مع يسرا من أجل البحث حول قضية، ويسعى الثنائي للكشف عن العديد من الألغاز حول ما يتعرضون له.

البرومو الدعائي لمسلسل “روز وليلى”

تم تداول البرومو الأول من المسلسل عبر السوشيال ميديا، وكشفت العديد من المشاهد عن الجانب الكوميدي والمغامرة التي تسيطر على أحداثه.

العمل الجديد يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم، بالإضافة لكل من عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد فويق، ومروان يونس، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرحولد.

وكانت آخر مشاراكات النجمة يسرا في هذه النوعية من الأعمال الدرامية من خلال مسلسل “أحلام سعيدة”، والذي يعتبر من الأعمال الدرامية الناجحة التي عرضت في رمضان 2023، وسيطرت البطولة النسائية عليها.

حيث شارك في العمل كل من النجمة يسرا، وغادة غادل، وشيماء سيف، ومي كساب، ويدور في إطار من الكوميديا والتشويق خصوصا فيما يخص قضية الحادث الذي تعرضت له “فريدة” يسرا والذي تسبب في فقدان بصرها.

كما قدمت قصص أكثر من شخصية في العمل والأزمات التي يتعرضن لها ليجتمعن في النهاية من أجل حل هذه المشاكل، المسلسل من تأليف  هالة خليل وإخراج شريف عرفة.

Back to top button