كلوز آب

لماذا إشاد الجمهور بأخلاق محمد حماقي بعد حفله فى السعودية؟

خلال حفل محمد حماقي الأخير الذي أحياه في افتتاح النسخة الأولى من سباق “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1” بجدة فوجئ بسقوط هاتف محمول على رأسه ألقى به أحد الحاضرين في الحفل دون قصد، وكان أحد الحاضرين في الحفل يرغب في التقاط صورة بالهاتف المحمول مع محمد حماقي إلا أنه بدلاً من إعطائه له ألقاه ليسقط على رأس حماقي.

رد فعل النجم محمد حماقي

ظهرت علامات الصدمة على المطرب المصري في البداية، لكنه تمالك نفسه وابتسم، ثم التقط الهاتف، وأعاده إلى صاحبه مرة أخرى.

إشادة الجمهور بأخلاق محمد حماقي

التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أشادت بأخلاق محمد حماقي ورد فعله الهادئ، وجاءت التعليقات: “حماقى من الناس المحترمة وهذا الاسلوب بان اما هو اتصور معاها حد بداله كان عمل مشكلة”، “هو ازاي يحصل كده ايه قلة الزوق دي..والله كتر خيره حماقي رجع جابهوله بعد الرميه والخبطه دي”، “حماقي قاله اعطيني الجهاز عشان ياخدله سلفي… فالواضح ان صاحب الجهاز مع الزحمة والانفعال اخطأ في التوجيه… الخطا اكيد غير مقصود”، “معقول حماقي اخلاقو عاليه كدا”، “الأخلاق تتحدث عن نفسها”.

حفلات محمد حماقي فى السعودية

هذه ليست الحفلة الأولى لمحمد حماقي في المملكة العربية السعودية، فقد أحيى قبل أشهر حفلات جماهيرية ناجحة في كل من جدة دوم، والدمام.

كما تألق الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الضخم الذي أحياه مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، وشاركته الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد، للمرة الثانية.

في أواخر يونيو/حزيران الماضي، اعتلى اسم زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على “غوغل” بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

محمد حماقي و زينة عماد

فى حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في “جدة سوبر دوم” التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زينة عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها، وشاركت زينة عماد محمد حماقي الغناء للمرة الثانية في حفله بالسعودية، وتألقت مجددًا على المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى