كلوز آب

أبرز النجمات اللواتي تزوجن مشاهير رياضة من بينهم نيللي كريم ولقاء الخميسى

يوجد العديد من الزيجات التي جمعت الوسط الفني والرياضي بعد قصص حب أثارت اهتمام الملايين كان آخرها زواج الفنانة المصرية نيللي كريم في الصيف الماضي من الوسط الرياضي.

أبرز النجمات اللواتي تزوجن مشاهير رياضة

الفنانة لقاء الخميسى ومحمد عبد المنصف

بدأت أولى ملامح زواج لقاء الخميسي، أثناء تصويرها أحد البرامج حين جمعها الحب بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة حاليا فتوجا قصة حبهما بالزواج،أثمر هذا الزواج عن إنجاب طفلين أدهم وآسر.

الحب الكبير الذي تكنه الفنانة لقاء الخميسي لزوجها دفعها لرفض فيلم لسيناريست ومخرج مهمين لتضمنه مشهداً ساخناً، خصوصا أن الزوج خيّرها حينها بينه وبين الفيلم فاختارت محمد عبد المنصف.

الفنانة نيللى كريم و هشام عاشور

يعتبر زواج الفنانة المصرية نيللي كريم من أبرز مناسبات الأفراح في صيف 2021م، كون العريس هو بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور، وأقام الثنائي حفل زفافهما في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما.

حيث أن خبر ارتباطهما فاجأ الجميع وقتها، وقضى الثنائي شهر عسل مميز بدت رومانسيته في الصور التي تشاركها مع الجمهور.

يارا نعوم وعماد متعب

تنضم ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم إلى قائمة المتزوجات من رجال رياضيين إذ ارتبطت بنجم كرة القدم المصرية عماد متعب، العلاقة بين الطرفين تتسم بالكثير من الحب والغيرة الزائدة ولكن الطرفين يقولان إنهما يراعيا مشاعر بعضهما، وأثمر الزواج عن ولادة ابنتيهما تمارا وسيلين.

المغنية شاكيرا وجيرارد بيكيه

تزوجت أيضا المغنية الكولومبية الشهيرة ذات الأصول اللبنانية شاكيرا من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعد قصة حب بدأت بينهما عندما ظهر في الفيديو الخاص بها (واكا واكا) وهو النشيد الرسمي لكأس العالم 2010، الذي تم تصويره في مدريد، وفاز خلاله بيكيه وفريقه بكأس العام حينها، ثم تزوج منها في العام التالي وأنجب طفلين هما ساشا وميلان.

الفنانة اللبنانية دانييلا سمعان وساسك فابريغاس

الفنانة اللبنانية دانييلا سمعان اختارت أيضا شريك حياتها من الوسط الرياضي وهو لاعب كرة القدم ساسك فابريغاس بعد علاقة حب استمرت سنوات، أنجبت خلالها 3 اطفال. العلاقة تبدو ناجحة جداً بين الثنائي والانسجام واضح من خلال الصور والعبارات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

زر الذهاب إلى الأعلى