كلوز آب

اليكم تفاصيل ليلة تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن أبرز مفاجآت حفلات النجوم في شهر مايو 2023، وعلى رأسها حفل بعنوان “روائع الموجي” لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي.

ليلة تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي

كشفت شركة “بنش مارك” عن تفاصيل الحفل والذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العرب وعلى رأسهم شيرين عبد الوهاب وأنغام وماجد المهندس وعبادي الجوهر وصابر الرباعي ووائل جسار وزينة عماد ومي فاروق.

ونشرت الشركة بوستر الحفل على حسابها بتويتر وذكرت: “روائع الموجي.. ليلة مميزة نستمتع فيها بأروع أعمال الموسيقار محمد الموجي بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي”.

ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في اليوم الرابع من شهر مايو 2023، وكشف معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، تفاصيل جديدة عن الحفل وقال عبر حسابه بتويتر: “روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.. 4 مايو.. بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى”.

وعلق عدد من النجوم على حفل “روائع الموجي” وعلى رأسهم الفنانة أنغام التي نشرت البوستر على حسابها بانستقرام وعلقت: “روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من فنانين العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.. يوم ٤ مايو”.

وتلتقي أنغام الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة في حفل غنائي في مسيرتهما، وعبرت الأخيرة عن سعادتها للمشاركة في الحفل خاصة بسبب تقديرها للفنان الراحل محمد الموجي، كما تستعد للمشاركة في حفلات أخرى بالرياض هذا الشهر بعد اتفاقها مع شركة روتانا مؤخراً.

وعلقت الفنانة مي فاروق على حفل “روائع الموجي” وقالت: “أسعد بمشاركتي في هذه الليلة الرائعة لنستمتع معاً بروائع العملاق محمد الموجي من كل قلبي منتظرة لقاءكم في ليلة مميزة جدا إن شاء الله”.

وعبر الفنان ماجد المهندس عن سعادته للمشاركة في الحفل وقال: “اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئة الترفيه جهودكم مشكورة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى