كلوز آب

حنان مطاوع | منى زكي سيدة التفاصيل ونجحت فى إتقان دورها فى فيلم “أصحاب ولا أعز”

حنان مطاوع، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة  على برنامج “حبر سري” عن شائعات طلاقها وتأثير انفصال والديها عليها ، وكذلك كشفت عن رأيها في الدور الذي قدمته الفنانة منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز”.

حنان مطاوع عن دور منى زكي في “أصحاب ولا أعز”

صرحت حنان أن الدور كان صعبًا، لكن استطاعت منى زكي أن تقدمه كما ينبغي، قائلةً إن منى زكي هي “سيدة التفاصيل”، بمعنى أن لديها القدرة على عمل تفاصيل جيدة جدًا لأي شخصية تقدمها.

كما أن لديها مشاعر متدفقة، لكن أكدت حنان مطاوع أنها لا يمكن أن تقبل أن تؤدي هذا الدور، موضحةً أنها لا تدين الآخرين لأن “الدنيا أذواق واختيارات” وفقًا لثقافة وتفكير الشخص، على حد قولها.

كما عبرت حنان مطاوع عن انزعاجها من شائعات انفصالها عن زوجها المخرج أمير اليماني والتي لاحقتها مبكرًا بعد فترة قصيرة من زواجها، وأشارت إلى أنها اكتشفت خبر انفصالها عن زوجها من خلال صفحات كثيرة على السوشيال ميديا.

وعن علاقتها بزوجها أمير، قالت إنها انجذبت إليه كثيرًا وبدأت علاقتهما بارتياح ثم صداقة ثم تطورت العاطفة حتى تزوجا، وكشفت أنها تعرفت عليه في بروفة مسرحية لم تكتمل حتى الآن.

على صعيد اَخر تحدثت حنان مطاوع كذلك عن تأثير انفصال والديها عليها في طفولتها، وما إذا كان قد سبب لها مشاكل نفسية، وكشفت أن الموضوع بالفعل أثر عليها لكنها استطاعت تجاوز تلك المرحلة بسرعة، وأكدت على حبها لوالديها.

مشيرةً إلى أن الأمر سبب لها “صدمة نفسية” حينها، لكنها تمكنت من تخطي الأزمة، وأكدت أنه على الرغم من انتهاء علاقة والديها مع بعضهما البعض، إلا أن علاقتها بهما ستظل مستمرة دائمًا.

Back to top button