كلوز آب

رحمة أحمد | ليس لدى حساب على تويتر وسوف أقاضىي من ينتحل شخصيتى

عدة تغريدات على موقع تويتر،حول احتكار كبار النجوم للأعمال الفنية، وعدم منح المواهب الشابة والحقيقية الفرصة المناسبة للتواجد.تم تداولها بين رواد السوشيال ميديا مؤخراً. هذه التغريدات منسوبة إلى الفنانة رحمة أحمد نجمة “الكبير أوي”.

رحمة أحمد: ليس لدى حساب على تويتر

نفت الفنانة رحمة أحمد، الشهيرة ب “مربوحة” “الكبير أوي” وجود أي حساب لها على موقع تويتر، وأعلنت عزمها ملاحقة من تنتحل صفتها أمام الجهات القضائية.

كتبت رحمة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: يا جماعة أنا مليش أكونت على تويتر ولا هعمل وكل التصريحات اللي عمالين تنقلوها من بعض دي مش بتاعتي ولا تيك توك كمان.. وقريب هاخد موقف قانوني.

معلومات عن رحمة أحمد

الفنانة رحمة أحمد فرج التي قدمت شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6” مع الفنان أحمد مكي، حيث نالت إشادات واسعة من قبل الجمهور الذي بسبب عفويتها وخفة ظلها، وقدرتها على تقديم مشاهد كوميدية بشكل سلس بدون افتعال أو مبالغة خلال الحلقات السابقة.

ومن أبرز تلك المشاهد التي تصدرت رحمة بسببها الترند، كان مشهد ليلة زفافها على الكبير أوي، إضافة إلى مشاهدها مع أحمد مكي في الحلقات التي خاض فيها الثنائي تحديات “لعبة الحبار” في المزاريطة.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، مصطفى غريب، حاتم صلاح وعدد من ضيوف شرف الحلقات، إشراف على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

زر الذهاب إلى الأعلى