كلوز آب

أول تعليق لـ زوجة ويل سميث بعد أزمة صفعه لـ كريس روك فى حفل الأوسكار

جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث، خرجت عن صمتها أخيرًا وبعد مرور يومين تقريبًا من إقامة الحفل قررت جادا بينكيت سميث التعليق على الجدل الحاصل حول قصة صفع زوجها ويل سميث لكريس روك، ولكن بشكل غير مباشر، حيث إنها نشرت تدوينة عبر حسابها على انستجرام استعانت فيها بعبارة مكتوبة جاء فيها: “هذا موسم للتعافي وأنا هنا من أجله”.

أول تعليق لزوجة ويل سميث

نالت تدوينة جادا بينكيت سميث تفاعل قطاع كبير من المتابعين الذين اعتبروا أنها تلمح إلى التسامح مع الجميع خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع أزمة زوجها ويل سميث وصفعه لـ كريس روك بعدما سخر الأخير من حلاقة شعر جادا خلال حفل الأوسكار.

كما حرص ويل سميث على نشر بيان اعتذر فيه عما فعله بالحفل ووجه اعتذاره كذلك للقائمين على الأوسكار، فكتب: “العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية كان غير مقبولًا ولا يغتفر.. النكات عني هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، وكان رد فعلها عاطفيًا”.

وأضاف ويل سميث: “أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، فقدت أعصابي وكنت مخطئا، أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكون، لا مكان للعنف في عالم الحب والطيبة.. وأود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد أساء لما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.

وذلك بعد إدانة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لتصرفات ويل سميث وفتح تحقيق رسمي حول ما حدث.

Back to top button