كلوز آب

زيزي عادل نجمة ستار أكاديمي تعلن اعتزالها الغناء وترتدى الحجاب

زيزي عادل، نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، نشرت المطربة زيزي عادل فيديو على حسابها بانستقرام، أعلنت به قرار اعتزالها الغناء وعلقت عليه قائلة: “قرار الاعتزال”، وكشفت في الفيديو تفاصسل قرار اعتزالها الغناء وقالت إنها تعتبر اعتزالها هو أهم خبر في حياتها وأجمل خبر كذلك.

زيزي عادل تعلن اعتزالها الغناء

أشارت زيزي إلى انها اتخذت القرار منذ فترة ولكنها أجلت الإعلان عنه لأنها كانت تريد الحديث مع نفسها في البداية ومع المحيطين بها قبل إعلان القرار، وكشفت عن تلقيها دعم وتشجيع كبير من أصدقائها بعد إعلانها قرار اعتزال الغناء.

وأضافت زيزي في الفيديو إنها قررت ترك مهنة الغناء، وقالت: “أنا ببعد عن أكتر حاجة من أكتر من المغريات في الدنيا اللي هي الشهرة، وهبعد عن الشهرة والأضواء والفنانين اللي هي الناس بتقرب منها”.

وعلقت على صورها بالحجاب وقالت إنها لم تقرر ارتداء الحجاب بشكل نهائي بعد، رغم صورها الأخيرة بالحجاب، وأطلت في الفيديو بدون حجاب وقالت إنها ستحاول في الفترة المقبلة أن تصبح أكثر إلتزاماً.

وتمنت أن ترتدي الحجاب وأضافت: ” بدعي ربنا إني ألبس الحجاب وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة، مفيش حاجة بتيجي مرة واحدة، فأنا خدت خطوة وإن شاء الله تيجي الخطوة اللي بعدها”.

واختتمت زيزي عادل حديثها في الفيديو قائلة: “بالنسبة للفن هو مصدر دخلي.. أنا سبت حاجة بعيش منها، ولكن أنا سبت ده وعارفة إن ربنا هيرزقني.. ربنا مبينساش حد فسايبه ده على ربنا وماعنديش مشكلة.. بالعكس راضية جدا على القرار اللي أنا أخدته ومبسوطة بيه جدا وحابه اللي جاي من حياتي..”.

أشهر أعمال زيزى عادل

كانت زيزي عادل قد طرحت الفترة الأخيرة عدة أغاني دينية، وفاجأت الجمهور بالظهور بالحجاب على أغلفة أغانيها الأخيرة، وذلك قبل اعلانها اعتزال الفن اليوم، وحققت زيزي عادل شهرة كبيرة بعد مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” في الموسم الثاني عام 2004، وطرحت عدة أغاني في مسيرتها الفنية ومنها أغنية “واحدة تانية” و”حب مش محسوب عليا” و”عيوبه كتير” وغيرها.

Back to top button