كلوز آب

مها أحمد لم تكن الأخيرة.. فنانة اخرى تُهاجم أحمد السقا و أمير كرارة لنفس السبب

تحدثت الفنانة المصرية سهام جلال خلال حلو لها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن فترة غيابها عن الشاشة وعن قلة الأعمال المعروضة عليها في الفترة الأخيرة.

سهام جلال نادمة على طلب المساعدة من أمير كرارة

قالت سهام جلال إنها لم تتردد في طلب المساعدة من بعض أصدقائها، لأنها تعتبر ذلك عملها الوحيد ولن يأتي إليها إلا إذا هي سعت من أجل الحصول عليه، وحكت سهام جلال بتأثر أثناء حديثها عن طلبها من أحمد السقا مساعدتها في العمل، وقالت إنها لا تستطيع إلا أن تقول إنه لا أحد يساعد أحد حالياً في الحصول على عمل، وأنها صدمت من بعض الردود على طلبها العمل.

وقالت سهام جلال إنها اتصلت بجميع أصدقائها للإطمئنان عليهم وطلب عمل أيضاً، وترى أن ذلك لا يقلل منها، مشيرة إلى ان هناك صداقة قديمة تربطها بأحمد السقا من وقت تقديمهما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وكشفت أيضاً إنها طلبت العمل من 3 أشخاص في الوسط الفني فقط، ومن بينهم الفنان أمير كرارة، والذي تعتبره أيضاً أحد أصدقائها القدامى، وتعرفه منذ سنوات طويلة، ولكنها عاتبته بسبب تجاهله مساعدتها.

وأضافت سهام جلال إنها اتصلت بالفنان أمير كرارة لطلب مساعدته في الحصول على أدوار والعودة للتمثيل، ووعدها بذلك ولكنه تجاهل اتصالاتها ومساعدتها بعد ذلك، وهو الموقف الذي أحزنها.

وقالت إنها نادمة على طلبها منه المساعدة لأنها عزيزة النفس، ووجهت رسالة له ولأصدقائها وقالت إنه عندما يطلب زميل من زميل آخر العمل فهو يفعل ذلك مضطراً وبعد تفكير طويل، لذلك فإن تقديم وعود وعدم الالتزام بها تؤثر بها، ووصفت ما فعله بـ”الحركة مش لطيفة”، وأنها لم تعاتبه على هذا الأمر.

كما كشفت سهام جلال عدة كواليس في مسيرتها الفنية، وقالت إنها كان من المفترض أن تقدم دور الفنانة غادة عادل في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” قبل أن تؤدي شخصية أخرى بالفيلم، والذي كان سبب كبير في شهرتها الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى