كلوز آب

قائمة حفلات نهاية عام 2023 في العاصمة السعودية الرياض

تم الإعلان عن قائمة من الحفلات المهمة التي سوف تجمع عدد كبير من النجوم في الأيام الأخيرة من 2023 في العاصمة السعودية الرياض، اليكم أبرزها.

حفلات نهاية عام 2023 في العاصمة السعودية الرياض

حفل عمرو دياب

عمرو دياب يستعد لإحياء حفل غنائي جديد مع وداع 2023، حيث من المقرر أن يحيي الهضبة ليلة غنائية مهمة يوم 28 ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية.

وكشفت شركة بنش مارك المنظمة للحفل عن بعض من تفاصيله، فمن المقرر أن تطرح التذاكر بداية من اليوم السبت، كما سوف يشارك في إحياء تلك الليلة الـ Dj العالمي Timmy.

وروج عمرو دياب خلال الساعات الأخيرة الصورة الدعائية للحفل المنتظر له في المملكة العربية السعودية عبر حسابه على انستجرام.

اليوبيل الماسي لمحمد عبده

محمد عبده ينتظره الجمهور العربي في ليلتين في وداع 2023، حيث تأتي الليالي احتفالا ياليوبيل الماسي لفنان العرب الذي يمتلك تاريخا حافلا من الأعمال التي سوف يتذكرها الجمهور ويعيش معها.

وكشفت شركة روتانا عن نفاذ جميع تذاكر الليلة الأولى بعد ساعات قليلة من طرحها وهي الليلة التي يختار فيها فنان العرب عدد من الأغاني بصحبة الفرقة الموسيقية والتي سوف يقودها المايسترو وليد فايد، وتقام الليلة الأولى يوم 29 ديسمبر الجاري.

الليلة الغنائية الثانية ستقام يوم 30 ديسمبر وتحمل عنوان “شعبيات اليوبيل الماسي”، وهي تشمل مجموعة من أجمل الأغاني الشعبية التي قدمها فنان العرب خلال مسيرته الطويلة.

حفل “ليلة نجمات العرب”

ليلة غنائية تجمع نجمات العالم العربي على مسرح واحد ضمن فعاليات موسم الرياض وفي ليلة رأس السنة، حيث كشفت شركة روتانا خلال الساعات الماضية عن تفاصيل ليلة نجمات العرب والتي تضم 6 من أبرز وأهم نجمات العالم العربي.

حيث تشارك في تلك الليلة كل من الفنانة أصالة وأحلام وأيضا كل من أنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسما لمنور على مسرح محمد عبده آرينا وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

وذلك يوم 31 ديسمبر، ليعاد للأذهان الحفلات الغنائية الساهرة التي أقيمت في تلك الليالي خلال السنوات الأخيرة والتي كان من أبرزها حفل تريو الرياض والذي جمع كوكبة من أشهر نجوم الغناء.

وحرصت النجمات على إعادت نشر الصور والفيديوهات الدعائية للحفل المنتظر عبر السوشيال ميديا ترويجا لتلك الليلة المنتظرة، والتي من المتوقع أن تشهد إقبال جماهيري كبير.

Leave a Reply

Back to top button