كلوز آب

قصص حب بدأت أمام الكاميرا و تُوجت بالزواج على أرض الواقع

العديد من النجوم العرب وقعوا في الحب خلال أدوارهم الفنية من بينهم كندة علوش وعمرو يوسف، كما أن علاقة كندة وعمرو لم تكن الوحيدة في الوسط الفني بل فعلها الكثيرون غيرهم.

كندة علوش وعمرو يوسف

بدأت أولى علامات الحب بين الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش عندما جمعتهما الأعمال الفنية سوياً وتشاركا في عدد منها مثل “نيران صديقة” و”عد تنازلي” و”برتيتا”.

وقد كانت السبب في وقوعهما في الحب كما صرح عمرو حيث قال إن الأمر حدث مع الوقت، لا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد، وقد تزوجا بالفعل وأثمرت علاقتهما عن ولادة ابنتهما حياة.

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

جمع العمل الفني كل من الفنانين حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح في مسرحية “مسرح مصر” لتبدأ أولى شرارات الحب هناك، ثم بدآ بالظهور معاً وتطورت علاقتهما أكثر وازداد التقارب أيضاً لتقوم اسراء بإعلان ارتباطها بحمدي على انستغرام.

وتبعها بعد ذلك الاخير بنشر الكثير من الصور عبر حسابه على انستغرام وعلق على إحدى الصور بالقول “أجمل وأطيب وأغلى إنسانة فى الدنيا.. أسوو قلبى”، ثم وصلت العلاقة الى الزواج في شهر أبريل عام 2017.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

الثنائي حسن الرداد وايمي سمير غانم جمعهما الحب أيضا خلال التمثيل والأدوار التي جمعتهما ثم انتهت علاقتهما بالزواج بعد ان لاحقتهما شائعات الحب طويلاً.

مي سليم ووليد فواز

قصة حب مي سليم ووليد فواز بدأت في كواليس عمل فني وهي قصة الحب التي جمعت الفنانة مي سليم بزميلها وليد فواز أثناء اجتماعهما في مسلسل “الرحلة” وقدّما في العمل دوري شاب وفتاة تنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج ثم ترجما هذه الادوار على ارض الواقع وتزوجا.

ولكن هذه العلاقة سرعان ما انتهت بالطلاق أثناء رحلة شهر العسل وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

في مسلسل “الجهل” تدفق الحب بين قلبي سلاف فواخرجي ووائل رمضان ليتم الاعتراف بالحب بينهما ثم توّجا علاقتهما بالزواج. فرمضان اعترف لفواخرجي بالحب بعد انتهاء المسلسل وقرر الثنائي الزواج وما زالت علاقتهما مستمرة حتى اليوم وأثمرت العلاقة عن إنجاب ولدين.

زر الذهاب إلى الأعلى