كلوز آب

خطيب أروى جودة السابق وبطل “عروس اسطنبول”..ما لا تعرفه عن التركي أوزجان دينيز

أروى جودة أكدت، من خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة ON E المصرية، أنها كانت مخطوبه للفنان التركي أوزجان دينيز قبل سنوات، ولفتت إلى أنها مرت بمواقف مختلفة معه تسببت في صعوبة التواصل بينهما، مما أدى الى الانفصال.

خطوبة أروى جودة والفنان أوزجان دينيز

أوزجان دينيز البالغ من العمر 49 عامًا، تعرف على أروى جودة البالغة من العمر 42 عامًا خلال تواجدهما في إحدى الفنادق بتركيا، حينها كان يقوم بتصوير إحدى الأعمال الفنية.

وكان سبب الانفصال بينهما هو اختلاف الثقافات بينهما وارتباط كل منهما ببلده وعدم استطاعتهما الاجتماع معًا، خاصة وأن أروى كانت تبدأ مشوارها الفني في مصر، وهو كان مرتبطًا بأعمال في تركيا.

وارتبط أوزجان بخلاف أروى جودة، ببعض النجمات والفتيات ومنهن زوجته هانده دنيز التي تزوجها عام 1992، خلال تواجده بألمانيا، وقال أوزجان دنيز إن هذا الزواج كان صوريا فقط من أجل ضمان تواجده بشكل رسمي في ألمانيا، وانفصل الثنائي عام 2002.

وخلال عام 2008 بدأت علاقة أوزجان دنيز مع الممثلة التركية فهرية إفجان إلا أنهما انفصلا عام 2012، كما ارتبط بعد ذلك بـ”بوسة نارجي” والتي يكبرها أوزجان بما يقرب من 22 عاما، وانفصلا أيضًا، كما أعلن أوزجان زواجه من فايزة أكتان عام 2018 ووقع الطلاق بينهما بعد 15 شهراً فقط من الزواج.

أهم أعمال أوزجان دينيز

بدأ أوزجان دينيز في جني المال له ولعائلته كمغني في سن مبكرة، حيث أنشأ فرقته وهو في عمر 14 عاماً فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz، أو البحر الازرق، ثم انتقل إلى ألمانيا عام 1989.

وذلك حين اكتشف أحد المنتجين موهبته الغنائية وبعدها عاد إلى تركيا عام 1991 حيث أصبح من أهم المغنيين الأتراك في تلك الفترة وأصدر العديد من الألبومات الغنائية وفاز بالعديد من الجوائز.

دخل أوزجان مجال التمثيل وقدم عدة أعمال فنية منها مسلسل قصر الحب عام 2002، كما شارك في مسلسل ليلة حزيران، ولعبة القدر، وعروس اسطنبول، والوردة السوداء وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى