كلوز آب

بالفيديو .. محمد عبده يكشف سبب غضبه من ابنه بعد ظهوره فى احد برامج المواهب

محمد عبده، المطرب الخليجى، تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، عن سبب غضبه من ابنه بعد ظهوره فى احد برامج المواهب، كما تحدث أيضاً عن حقيقة هجومه على عبد المجيد عبد الله.

محمد عبده يكشف سبب غضبه من ابنه

كشف محمد عبده عن سبب غضبه من ابنه عبد الرحمن، بعدما كشف الأخير عن موهبته الغنائية لأول مرة في رمضان الماضي، وقال إنه فوجيء بظهور ابنه والغناء في إحدى البرامج بدون علمه.

وأضاف أنه يدخر ابنه لمجالات أخرى، ولا يمانع من عمله في مجال الفن سواء العزف أو غيرها، خاصة أنه يمتلك مهارة العزف على البيانو، ولكنه يرفض أن يحترف ابنه مجال الغناء.

وقال محمد عبده عن سبب منعه ابنه من دخول مجال الغناء، وأضاف: “مطرب لا أبداً.. المهنة هذه ما أبغاها وأنا حر، وزعلت منه وسامحته”، وأشار إلى ان ابنه وعده بعدم تكرار الأمر، واعترف بتشابه صوته مع صوت ابنه بسبب “الجينات”.

كذلك تحدث الفنان محمد عبده على عودة عبد المجيد عبد الله إلى الحفلات، وقال إن الجمهور كان يشتاق إليه وكذلك زملائه، وعلق على اتهامه بالهجوم على عبد المجيد عبد الله، ونفى ذلك.

وقال إنه مازحه فقط على المسرح بسبب تخوف عبد المجيد من مرضه في الأذن، وقال إن ما أصيب به عبد المجيد عانى منه هو أيضاً بسبب ارتداء سماعات الرأس، وكشف أنها تحتاج إلى الشجاعة للتغلب عليها، لأن التفكير بها باستمرار تزيد من أعراضها.

وعلق محمد عبدة أيضاً على تصريحاته المثيرة للجدل عن أبو بكر سالم وطلال مداح، وقال أنه طبيعة البرنامج الذي ظهر به “مراحل” كانت تحتم عليه إطلاق تصريحات صدامية وصريحة، وكان على طبيعته ولكن تصريحاته أخذت منحنى آخر، واعتذر عن تصريحاته بسبب غضب البعض ولم يتراجع عن تصريحاته ولكن اعتذر عن عدم فهم طبيعة تصريحاته.

Back to top button