كلوز آب

ملك أحمد زاهر فى عيد ميلادها الـ 20 .. “أتقدم في العمر وهذا يخيفني حقًا”

ملك أحمد زاهر، الفنانة الشابة، عبرت عن تأثرها الشديد بعد وصولها إلى 20 عام، حيث شاركت الجمهور خواطرها في هذه المناسبة، من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على موقع انستقرام.

رسالة ملك أحمد زاهر فى عيد ميلادها

كتبت ملك زاهر فى رسالتها للجمهور بمناسبة عيد ميلادها الـ 20: “20؟ ماذا؟ متى؟.. لقد صدمت حرفيا كيف مرت السنوات في غمضة عين، يبدو الأمر مختلفًا جدًا هذا العام، أشعر وكأنني أتقدم في العمر حقًا ولا شيء يمكن أن يوقف ذلك، هذا يخيفني حقًا”.

وتابعت ملك أحمد زاهر رسالتها وقالت: “لكن أعتقد أنني أنعم أيضًا بمثل هذه العائلة والأصدقاء المذهلين الذين يمكنني الاعتماد عليهم دائمًا، ولا أخاف أبدًا على الإطلاق، أنا حقاً محظوظة الحمد الله”.

وتمنت أن يكون العام الجديد أفضل من عامها الماضي، وأن يكون لديها تأثير كبير وجيد على الناس وألا تدع السنوات تغير كل ما هو جيد بداخلها، ونشرت أيضاً عدة صور وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها.

فى نفس السياق، أحتفلت ليلى زاهر بعيد ميلاد شقيقتها ملك زاهر برسالة مؤثرة أيضاً على حسابها بانستقرام، ونشرت معها عدة فيديوهات من مختلف المناسبات مع شقيقتها.

وقالت: “سأكون هنا بجانبك لأطول فترة يمكنك أن تتخيليها، يمكنك الاعتماد عليّ في أي شيء وستجدينني بجانبك في غضون ثوانٍ داعمة في أي خطوة في حياتك، بصراحة لا شيء مقارنة بما تفعليه لي، الأوقات التي أعتمد عليك فيها ولم تخذليني أبدًا لا تنتهي ومليئة بالحب والدعم الذي لا يضاهى”.

وتابعت ليلى زاهر في رسالتها لشقيقتها: “أنا ممتنة لوجود أخت مثلك بقلب من ذهب وفريدة من نوعها، تملئين حياتي بالحنان والأحضان الدافئة، أتمنى أن نبقى دائماً مع بعضنا البعض ونعيش الحياة معاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى