كلوز آب

هل نجح منشور مها أحمد فى إنهاء خلافها مع أحمد السقا ؟؟

مها أحمد، الفنانة المصرية، يبدو أن الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنان أحمد السقا، انتهى تماماً خاصة بعد أن نشرت مها صورة تجمعها بـ ” السقا” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير ” انستجرام” وعلقت قائلة ..” يا أحمد يا سقا فين هدية عيد الأم خلى بالك داخل علينا رمضان هتبقى هدية عيد الأم ويا ميش رمضان أنت حر كل سنه وانت طيب يا قلب أختك ورمضان كريم”.

تفاصيل خلاف مها أحمد مع أحمد السقا

قصة الخلاف وقعت بين الثنائي العام الماضي وبالتحديد في شهر مايو، عندما فاجأت مها الجميع بكتابة منشور عبر حسابها على فيسبوك تهاجم فيه أحمد السقا بعد أن زعمت أن السقا تخلى عنها ولم يف بوعوده وأتيحت فرص عمل لها من جديد داخل الوسط الفني من خلال إعطائها دوراً مناسباً.

وكتبت مها قائلة من خلال منشورها..عوضي على الله، دى الجملة اللى دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل، واديتهم على قفاهم وركبت عليهم، إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل، وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا”

وأضافت: “النجم بينى وبينه عيش وملح وزمالة، رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش، دور متعملوش واحدة مبتدئة”
المنشور الذي كتبته مها أحمد، أحدث صدى كبيراً ليجعل الجميع يتساءل ويبحث عن السبب الحقيقي للخلاف ، خاصة وأن أحمد السقا ذات سيرة طيبة داخل الوسط الفني وصاحب مواقف نبيل.

لكن الفنان أحمد السقا، فضل أن يرد على تصريحات مها أحمد في الوقت المناسب، وذلك بعد هدوء حدة الغضب التي أشعلتها مها أحمد، بعد أن استغل تواجده ضيفاً في برنامج ” حبر سري” ..قائلا ” ماشي يا ستي كنا بنخدم على مي عمر علشان تتنجم.. حقك تقولي كده”.

وأضاف أن تصريح مها أحمد لم يضايقه، مشيرًا إلى أن الفنانة وزوجها مجدي كامل “عشرة عمر”، وتابع: “الواحد ممكن في لحظة عصبية لسانه يفلت ويبقى عنده ذلة لسان.. ممكن يكون عندها وجهة نظر صح إحنا مش عارفينها”.

زر الذهاب إلى الأعلى