كلوز آب

نرمين الفقي تواصل احتفالاتها بعيد ميلادها الـ50

نرمين الفقي، الفنانة المصرية، نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو جديد تظهر فيه وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ50 بصحبة صديقتها،حيث ظهرت في الفيديو وأمامها كعكة عيد الميلاد وهي تغني، بينما قدمت الشكر لصديقتها التي سعت للاحتفال معها بهذه المناسبة، وأكدت نرمين الفقي أن ما قامت به صديقتها قد جعل يومها أفضل.

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ50

كتبت النجمة المصرية، نرمين الفقي تعليقا على الفيديو الذى نشرته بصحبة صديقتها: “أشكرك صديقتي اللطيفة على احتفالك معي بعيد ميلادي الذي يوافق يوم 21، لقد صنعتي يومي”.

ولم يكن هذا هو الاحتفال الأول لها بعيد ميلادها الـ50 عبر حسابها على “انستجرام”، حيث نشرت الفنانة المصرية أيضا في الأيام الأخيرة أكثر من فيديو كشفت فيه عن احتفال صديقاتها معها بهذه المناسبة وكذلك ابنة خالتها.

وأوضحت نرمين الفقي سعادتها بكل ما يقدم لها والذي تسبب في إسعاد قلبها فكتبت: “أحلي حاجة حصلتلي معايدة بنت خالتي رينو، ومفاجأة صحبتي الغالية إيمي، بجد مرسي جدا فرحتوا قلبي.

وكانت كعكة عيد الميلاد على شكل صورة للفنانة نرمين الفقي ورسالة كتب فيها: “جميلة بكل تفاصيلها وابتسامتها وروحها الطفولية، اللهم اكتب لها في عامها الجديد الصحة والستر والسعادة، وراحة البال”.

كذلك نشرت النجمة المصرية معايدات صديقاتها ومحبيها عبر حسابها على “انستجرام” وقدمت لهم الشكر على الاحتفال معها بهذه المناسبة، كما حرص العديد من النجوم على تقديم التهاني لها، كما قدمت نرمين الفقي شكرها لكل من قدم لها التهاني بمناسبة عيد ميلادها الـ50 فكتبت: “بشكركم على معايدتكم مرسي جدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى