كلوز آب

“أكبر إنجاز فى حياتى”..هكذا قدمت ريهام عبد الغفور أبنها فى مهرجان القاهره السينمائى

لفتت الفنانة ريهام عبد الغفور الأنظار خلال تواجدها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بصحبة ابنها، الذى ظهر أطول منها، جيث أرادت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تصطحب إنجازها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن ليس انجاز فني، إنما إنجاز حياتها وهو ابناها الأكبر يوسف، والذي أثار الجدل بمجرد ظهوره برفقة ريهام في ختام المهرجان.

عبرت ريهام عن فخرها بأبنها الأكبر من خلال بوست نشرت فيه الصور علي إنستقرام وكتبت: “من الحفل الختامي للمهرجان .. كانت هذه المرة مميزة جدًا بالنسبة لي أن أحضر أكبر إنجاز لي في حياتي، ابني الأكبر يوسف ربنا يحميه ويحمي كل أولادنا وأولادكم يارب”.

حفل ختام مهرجان القاهرة

اختتمت ليلة أمس فعاليات الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، وشهد حفل الختام عدة مفاجآت أبرزها ظهور الفنان القدير رشوان توفيق في حفل توزيع الجوائز، وكذلك الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والتي تأثرت على خشبة المسرح بعد ترحيب الحضور بها.

جوائز مهرجان القاهرة السينمائي 2021

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 43، الذي انطلق ليلة أمس، بدار الأوبرا المصرية، عن فوز فيلمي “ثم حل الظلام – Then Came Dark “، و” ولا حاجة يا ناجي.. اقفل – It’s Nothing Nagy, Just Hang up”، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة مناصفة، وذلك ضمن مسابقة الأفلام القصيرة، وحصل فيلم “نقطة عمياء – Blind Spot”، على جائزة يوسف شاهين لأحسن فيلم قصيرة.

كما حصلت الممثلة أرسيليا راميريز، على جائزة مسابقة أسبوع النقاد الدولية عن دورها في فيلم “المدني – La Civil”، وفاز فيلم “جذور برية” بجائزة فتحي فرج (جائزة لجنة التحكيم الخاصة) بمسابقة أسبوع النقاد الدولية في مهرجان القاهرة، وحصل المخرج أمير فخر الدين، على جائزة شادي عبد السلام لأحسن فيلم ضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولية، عن فيلمه “الغريب – The Stranger”.

كما حصل فيلم “من القاهرة” بجائزة أحسن فيلم غير روائي بمسابقة آفاق السينما العربية، وفاز فيلم “فياسكو” بجائزة صلاح أبو سيف في مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلم “دفاتر مايا” فاز بجائزة سعد الدين وهبة لأحسن فيلم في آفاق السينما العربية، وحصل فيلم “بنات عبد الرحمن” على جائزة يوسف شريف رزق الله بمهرجان القاهرة من تصويت الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى