كلوز آب

هنادي مهنا تحسم الجدل حول شائعات انفصالها وتنشر فيديو لها من المالديف

هنادي مهنا، الفانة المصرية، تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح واندلاع خلافات بينهما والتي جعلتهما لا يظهران معا ابدا، خاصة بعد مشاركة هنادي مهنا في زفاف زميليها بسنت شوقي ومحمد فراح بدون أن يحضر معها زوجها، الأمر الذي ضاعف الشائعات حول انفصال الثنائي.

هنادي مهنا ترد شائعات انفصالها

هنادي مهنا اختارت اخيراً الرد على ما يتم التداول به على السوشيال ميديا حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة زوجها على اليخت في عرض البحر في المالديف، وبدت الى جانبه وهما يستجمان ويمضيان أوقاتا مرحة ورومانسية.

وجاء الفيديو مصحوباً بمقطع من أغنية “الحركة دي” للنجم أحمد حلمي، وعلّقت هنادي مهنة على الفيديو بعبارة قائلة: “مش فاضي”، في إشارة الى أنها تستمتع بأجمل أوقاتها مع شريك حياتها وبأنه ليس لديها الوقت لترد على الشائعات المتداولة حول علاقتها بزوجها.

وتفاعل معها عدد كبير من السوشيال ميديا الذين رحبوا بظهورهما معا مجدداً بعد فترة من الاختفاء لهما بصحبة بعض، وتمنوا لهما حياة زوجية سعيدة خاصة وأن الثنائي يرتبطان بقصة حب مميزة ويعتبران من أشهر النجوم الشباب.

الجدير بالذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا ارتبطا بعد قصة حب مميزة بينهما جمعتهما في كواليس أحد الأعمال الدرامية التي اشتركا بها، واحتفل الثنائي بزواجهما يوم 6 نوفمبر من العام 2020، بحضور الأسرة والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وحرص الثنائي منذ زواجهما على تبادل عبارات الغزل والحب في مناسبات عديدة لهما على انستغرام، فتغزلت هنادي مهنا بزوجها في عيد زواجهما الأول وتوجهت له بالقول :”شكرًا انك استحملتني”.

وصرحت هنادي مهنا في لقاء تلفزيوني سابق لها، أنها وزوجها يأخذان رأي بعضهما البعض بصراحة في أعمالهما الفنية التي تعرض عليهما، كما أشادت به في المسلسلات والأعمال الفنية التي قدمها مؤخرًا.

مشيرة إلى أنه بالنسبة لها لا تعتبره فنانا صاعدا، بل أنه فنان مخضرم وواع، مضيفة: “بالنسبة لي هو مش ممثل شاب ولا صاعد هو ممثل، وأحسن من ناس بتمثل بقالها تلاتين سنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى