كلوز آب

وائل جسار | شيرين متقلبة المزاج وليست لدى خلافات مع إيهاب توفيق

وائل جسار، المطرب اللبنانى، نفى وجود أى خلافات بينه وبين المطرب المصرى إيهاب توفيق،وكان ذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “حبر سري” على شاشة قناة “القاهرة والناس”، كما كشف عن رأيه فى شيرين عبد الوهاب ووصفها بـ”متقلبة المزاج”.

وائل جسار ينفي وجود خلافاته مع إيهاب توفيق

وائل جسار رد على الشائعات التي أفادت بوجود خلافات بينه وبين الفنان إيهاب توفيق بسبب الغيرة من طرح وائل جسار ألبوم ديني، وقال: “أنا ولا مرة قرأت عن هذا الموضوع، وبعدين أنا وإيهاب توفيق إخوات، أخويا وحبيبي،”.

ونفى وجود خلافات بينهما، موضحًا: “مافيش ما بينا إلا كل خير، ولما نلتقى مع بعض المحبة بتحسيها موجودة”، وأشار وائل جسار إلى أنها شائعة مغرضة للوقيعة بينه وبين إيهاب توفيق.

كما تحدث جسار عن اتهام الفنان اللبناني ملحم بركات له بالخيانة بسبب غنائه باللهجة المصرية، وبدأ وائل جسار حديثه عن ملحم بركات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، قائلًا: “الله يرحمه، كان الداعم الأول للفن اللبناني، هو كان يحب كل الفنانين اللبنانيين يغنوا باللبناني فقط”.

وعلق وائل جسار على تلك النقطة، موضحًا: “أنا عندي مأخذ على النقطة دي، مش غلط أنه نغني بأي لهجة عربية، وخصوصًا اللهجة المصرية التي نعتز بها”.

وعن رأيه فى الفنانة شيرين عبد الوهاب،كشف وائل عن سبب قوله أنها مزاجية ومتقلبة، وأوضح وائل متابعته لأزمة شيرين الأخيرة، مؤكدًا أنه يتمنى لها كل الخير، وتحدث عن موقفه معها، قائلًا: “مرة كنت أنا وهي في الطيارة، وقبل كدة كنا في حفلة فرح لشخص معين، وكانت طيبة ولطيفة، أما في الطيارة حسيت أنها شيء تاني”، مشيرًا إلى أنها كانت في الطائرة بحالة مزاجية متقلبة جدًا.

كذلك كشف وائل في الحلقة عن الأغنية التي ندم على تقديمها، قائلًا: “الأغنية هي تحفة اسمها (راجع تشتكي من الحب)، لكن الكليب مش عايز أشوفه خالص في حياتي”، موضحًا أن المقطع عبارة عن عدة شخصيات، وأن مظهره لم يكن جيدًا، لذلك لا يحب أن يراه، كما صرح وائل جسار أنه أجرى بعض “البوتوكس” في جبهته لتحسين شكله ومظهره.

زر الذهاب إلى الأعلى