كلوز آب

آلان ديلون يقرر إنهاء حياته وتعليق حسين فهمي يثير الجدل

آلان ديلون، الممثل الفرنسي العالمي قر إنهاء حياته طواعيةً بالموت الرحيم، كشفه نجله أنتوني ديلون في مقابلة مع شبكة إذاعة RTL الفرنسية، حيث قال إن والده طلب منه المساعدة في إنهاء حياته.

وأنه وافق على أن يكون بجانبه في لحظاته الأخيرة، مضيفًا أن والده قرر الموت طواعية حتى يتمكن من الهروب من المعاناة من أي مرض، لذلك، “ينوي” اللجوء إلى إجراء الموت الرحيم في “المستقبل القريب”.

بإنهاء حياته طواعيةً بالموت الرحيم، كشفه نجله أنتوني ديلون في مقابلة مع شبكة إذاعة RTL الفرنسية، حيث قال إن والده طلب منه المساعدة في إنهاء حياته، وأنه وافق على أن يكون بجانبه في لحظاته الأخيرة.

مضيفًا أن والده قرر الموت طواعية حتى يتمكن من الهروب من المعاناة من أي مرض، لذلك، “ينوي” اللجوء إلى إجراء الموت الرحيم في “المستقبل القريب”.

تعليق حسين فهمي يثير الجدل

نشر حسين فهمي، عبر حسابه بـ إنستجرام، صورة له مع آلان ديلون، وكتب معلقًا على قراره بإنهاء حياته طواعيةً بطريقة الموت الرحيم: “استيقظت اليوم على خبر وفاة صديقي العزيز آلان ديلون الذي اختار الموت الرحيم لإنهاء حياته.

وقد كان دائمًا ما يتحدث معي عن أن الحياة هي مجموعة اختيارات كبيرة كل شيء فيها باختيارنا، بما فيها إنهاء الحياة كما نعرفها، وكنت أختلف معه في هذا الرأي بشدة، ولكنه أنهى حياته باختياره كما كان يريد”.

واللافت أن حسين فهمي وقع في خطأ غريب وهو أنه علق على الأمر كما لو أن ديلون قد مات بالفعل، في حين أن النجم الشهير لايزال على قيد الحياة.

آلان ديلون يقرر إنهاء حياته

من المتوقع أن تتم عملية الموت الرحيم لـ “آلان ديلون” في سويسرا، حيث حصل على الجنسية السويسرية عام 1999 واستمر في الإقامة هناك منذ أن خضع لعملية جراحية لإصابته بسكتة دماغية في عام 2019.

وأفادت التقارير آنذاك أنه ناقش مع محاميه الأمور المتعلقة بشأن الميراث، وانتشر عنه تعليقه الشهير في العملية: “الشيخوخة أمر مروع”، وكان آلان ديلون من المؤيدين لتلك الفكرة لفترة طويلة، موضحًا أن الموت الرحيم هو الشيء الأكثر منطقية وطبيعية “على حسب قوله”.

Back to top button