كلوز آب

أمير عيد | أحاول أن أتصالح مع نفسي وأتقبل القبح بداخلي وأخضع للعلاج النفسي

أمير عيد تحدث فى تصريحات أخيرة عن تفاصيل خضوعه للعلاج النفسي، بسبب العديد من الصدمات التي تعرض لها في طفولته وانفصال والديه، ورفض اعتبار نجوم الفن “قدوة للمجتمع” مؤكدا أن الفنان ليس مثاليا بالضرورة، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا تظهر الجانب الإيجابي فقط في حياة المشاهير.

أمير عيد يكشف تفاصيل خضوعه للعلاج النفسي

قال أمير، خلال لقائه مع أنس بوخش في برنامجه ABtalks: لسنا أشخاص مثاليين والسوشيال ميديا تظهر الجانب الإيجابي فقط، ولا أعتقد أن الفنان فقط هو قدوة ولكنه مثل أي شخص آخر يمكن أن يكون له جانب سلبي لأننا بشر، ويمكن أن يكون المهندس قدوة أو الطبيب وأي شخص جيد هو قدوة في حد ذاته.

وتحدث أمير عيد عن رحلته في العلاج النفسي بسبب العديد من الصدمات التي تعرض لها في طفولته وانفصال والديه، قائلا: تعرضت لعديد من الصدمات في حياتي التي تركت أثرا بيّ، خصوصا أن والدي ووالدتي انفصلا في طفولتي وكانت لدي العديد من التساؤلات.

وأنا الآن أحاول أن أتصالح مع نفسي وأتقبل القبح بداخلي وأحرص على الذهاب لطبيب نفسي منذ أكثر من عامين باستمرار، ورفضت في البداية أخذ أدوية، ولكن كان ينبغي أن أتلقى العلاج الدوائي في النهاية لفترة محددة.

وواصل أمير عيد: بدأت رحلة لاكتشاف نفسي من الصفر وكنت مثابرا في هذه الرحلة، وكشفت أسرارا لم أكشف عنها من قبل وأنصح أي شخص لديه مشكلة نفسية أو يرغب في التحدث بأن يذهب لطبيب نفسي أو يتحدث إلى نفسه أو يكتب على ورق ثم يقوم بحرقه.

أمير عيد مطرب وشاعر غنائي وعازف جيتار وملحن مصري، أحد مؤسسي فرقة الروك المصرية كايروكي والتي تأسست عام ٢٠٠٣ والمغني الرئيسي فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى