كلوز آب

بعد إلغاء متابعته على انستقرام .. حقيقة إنفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، تداول جمهور السوشيال ميديا إنباء حول إنفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وتأتى تلك الأنباء بالتزامن مع تكرار منشوراتها عن كيف واجهت الألم وأوجاع المرض “بمفردها”، كذلك ضاعفت ياسمين من التكهنات حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بعدما قامت بإلغاء متابعته على انستغرام.

حقيقة إنفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

تداول رواد السوشيال ميديا “سكرين شوت” لقائمة من تتابعهم ياسمين عبد العزيز على انستقرام وعددهم حصرا 36 من نجوم الفن المصري، وتخلو القائمة من اسم أحمد العوضي، وقال البعض أن ياسمين حذفت كل صورها مع زوجها، ولكن هذه المعلومة غير صحيحة، فلا يزال حساب ياسمين يضم عدة صورة لها برفقة زوجها.

وتضاعفت تكهنات الانفصال بعدما نشرت ياسمين عبر خاصية الاستوري منشورا آخر تلمح فيه لعدم وجود من يدعمها في أزمتها الصحية إلا الله وقالت: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله.

وقبلها نشرت رسالة مؤثرة حول نفس المعنى، وافتتحتها بقوله تعالى “ولسوف يعطيك ربك فترضى”، وتابعت: الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً.

وأضافت: سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك.

وجاءت منشورات ياسمين عبد العزيز فى حين لم ينشر العوضي أي صورة له برفقة ياسمين من رحلتها العلاجية في سويسرا، ولكنه أكد تواجده هناك بطرقة غير مباشرة، حيث نشر صورة له برفقة صديق يحمل الجنسية اللبنانية ومقيم في سويسرا، ووجه له رسالة شكر على الاستضافة.

زر الذهاب إلى الأعلى