كلوز آب

إيمان العاصي تنشر آخر فيديو لوالدها قبل وفاته وتُرفقه برسالة مُبكية

إيمان العاصي، الفنانة المصرية، نشرت فيديو عبر حسابها على موقع انستقرام، كشفت به عن طريقة احتفال والدها بعيد ميلاده الأخير قبل وفاته، وظهر وهو يحتفل مع جميع أفراد الأسرة ومع حفيدته، ووجهت إيمان العاصي رسالة مؤثرة إلى والدها في تعليقها على الفيديو، واستعادت ذكرياتها معه وعبرت عن افتقادها الشديد لوالدها.

إيمان العاصي تحيي ذكري ميلاد والدها الراحل

قالت الفنانة إيمان العاصي في رسالتها لوالدها تعليقاً على الفيديو: “كل سنة وانت طيب يا كل قلبي يا روحي الغالية عيد ميلادك يا حبيبي النهارده كنت بتحب نتجمع كلنا ونعمله بتبقي بتضحك زي الاطفال من قلبك أول ما نولع الشمع، ياريتك موجود يا روحي وحشتني قوي، وجود الأب في حياة عياله أهم وأعظم نعمة في الكون مش قادره لسه استوعب أنك مشيت مش راجع تاني ابدا، بحبك قوي يا كاسر قلبي نصين وكل سنة وأنت طيب يا نور العين والقلب ولا يوم من أيامك يا بابا”.

وتلقت إيمان العاصي عدة رسائل من زملائها الفنانين لمواساتها بعد نشرها الفيديو المؤثر على انستقرام، وبعد رسالتها لوالدها الراحل، ووجه إليها عدد منهم رسائل داعمة ومنهم الفنانة عبير صبري التي كتبت لها: “حبيبتي يا ايمي ربنا يقويكي علي الفراق ويرحم بابا ويدخله فسيح جناته”، وعلقت لها الفنانة دينا فؤاد قائلة: “الله يرحمه”، وكذلك إيمي طلعت زكريا التي علقت لها: “ربنا يرحمه هو وبابا وامواتنا جميعا”.

يذكر أن إيمان العاصي فقدت والدها في يونيو العام الماضي، وتتذكره باستمرار منذ وفاته على مواقع التواصل، وتنشر عدة صور لها معه في معظم المناسبات، وآخرها عيد ميلاده أمس.

وعلى الجانب الفني تنتظر إيمان العاصي هذه الأيام عرض فيلمها الجديد “فارس” مع أحمد زاهر، وذلك بعد آخر أعمالها في مسلسل “الاختيار 3” في موسم رمضان الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى