كلوز آب

بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً..تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

تحدث ألفي الألفي، شقيق الفنانة سمية الألفي، عن حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً، وقال في تصريحات له مع برنامج “ام بي سي تريندينغ” إن وضعها الصحي مستقر حاليا بعد خضوعها لجراحة استمرت لأربع ساعات، وإنها خضعت في العملية لاستئصال الثدي والورم الخبيث في الغدد الليمفاوية، وتنتظر نتائج تحاليل الورم بعد 10 أيام، مشيراً إلى انها مازالت تلقى العناية في المستشفى بالقاهرة.

أزمة الفنانة سمية الألفي الصحية

كشف شقيق سمية الألفي أن أسرتها بالكامل كانت بجانبها بعد دخولها المستشفى، وعلى رأسهم ابنيها أحمد وعمر الفيشاوي، وكذلك الفنانة صفاء أبو السعود وابنتها بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء، وقال إنها من المقرر ان تغادر المستشفى غداً، ولكن الأطباء لم يستقروا على طريقة العلاج حتى الآن، ومن المرجح أن تستكمل العلاج بجلسات الكيماوي في الفترة المقبلة.

خضوع الفنانة سمية الألفي لعملية استئصال ورم سرطاني

كانت سمية الألفي قد شعرت في الأشهر الماضية بتعب شديد فى الصدر فخضعت لبعض الفحوصات التي كشفت عن اصابتها بورم سرطاني، وحرصت الفنانة سمية الألفي على دعم نجلها احمد الفيشاوي قبل ايام قليلة حيث حضرت العرض الخاص لفيلمه “ريتسا”، رغم متاعبها الصحية.

اَخر ظهور للفنانة سمية الألفي

سميّة الألفي حلت مؤخرا ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدّمه وفاء الكيلاني على قناة dmc وتحدثت عن طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كاشفة عن تعرّضها للخيانة مراراً من قبله، كما كشفت بأنّها أجهضت قرابة 12 مرة قبل أن تُنجب ابنها الفنان أحمد الفيشاوي.

وتعتبر سميّة الألفي واحدة من أشهر النجمات المصريات حيث بدأت مسيرتها الفنية في سبعينيات القرن الماضي، وعملت في المسرح والتلفزيون، وشاركت بمجموعة كبيرة من الأعمال، وأشهرها بوابة الحلواني وليالي الحلمية.

طلاق سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

سمية الألفي أكدت أنها ساندت فاروق الفيشاوي في أصعب المواقف وتحديدا بعد أزمة تعرضه للإدمان وأنها حاولت بكل الطرق إنقاذه وعدم التخلي عنه حتى نجحت في النهاية، لكنها لم تستطع بعد ذلك الاستمرار معه ليتم الطلاق الثالث بينهما.

فقالت سمية الألفي: “ساندت فاروق في الفترة التي واجه فيها الإدمان حتى نجح في تجاوزها، لكن سبب طلاقي الثالث منه هو عودته للإدمان مرة أخرى الذي بات قضية حياتي، فلم تعد قضيتي هي الخيانة التي تعرضت لها، واصريت على أن يبدأ فترة علاج حتى نجح في النهاية ، لكن بعد ذلك طلبت الانفصال لأنني لم اعد قادرة على الاستمرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى