كلوز آب

القائمة الكاملة لحفلات النجوم في جولة المملكة 2024

شركة روتانا، كشفت عن قائمة حفلاتها في العديد من المدن السعودية في فعاليات جولة المملكة 2024، والمصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وعلى رأس هذه الحفلات، حفل الفنان عبد المجيد عبد الله في الرياض.

القائمة الكاملة لحفلات النجوم في جولة المملكة 2024

كشفت شركة روتانا عن تنظيم حفل للفنان ماجد المهندس في الرياض، وذكرت تفاصيل الحفل: “صوت الحب ماجد المهندس يلتقيكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، 5 يوليو، محمد عبده أرينا”.

بالإضافة إلى حفل آخر للفنان نبيل شعيل وفرقة “ميامي”، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: “نبض الكويت نبيل شعيل وفرقة ميامي يلتقون بكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024 ، 6 أغسطس.. محمد عبده أرينا”.

وواصلت شركة روتانا كشف مفاجآتها في حفلات النجوم في فعاليات جولة المملكة 2024، وعلى رأسها حفل مشترك يجمع الفنان أحمد سعد مع الفنانة أصالة.

وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: “أيقونة الشرق أصالة والنجم احمد سعد يلتقون بكم في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، 21 يوليو، محمد عبده أرينا”، بالإضافة إلى أمسية موسيقية أخرى تجمع النجوم أميمة طالب وفهد الكبيسي وراشد الفارس.

ونشر فهد الكبيسي بوستر الحفل وعلق عليه: “أمسية موسيقية رائعة تجمعني مع النجوم الرائعين أميمة طالب وراشد الفارس يوم 29 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.. منتظرينكم وراح تكون ليلة”.

وقالت الفنانة أميمة طالب عن الحفل: “في انتظاركم أنا والأحبة النجم راشد الفارس والنجم فهد الكبيسي في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024.. الف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الله يحفظه على دعمه للفن والفنانين واعطائهم الفرصة للظهور بأفضل صورة وبأعلى مستوى من الإمكانيات من مسارح وتقنية وتنظيم شكراً هيئة الترفيه، شكراً روتانا والغالي سالم الهندي”.

كما كشفت شركة بنش مارك عن مفاجآتها الفنية في فعاليات جولة المملكة 2024، وعلى رأس حفلاتها، حفل الفنانة نانسي عجرم مع الفنان عايض في الرياض، وذكرت الشركة تفاصيل الحفل: “الحماس والطرب مع الفنانة نانسي عجرم والفنان عايض على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 15 اغسطس”، وكذلك حفل للفنان تامر حسني في الرياض.

وعلقت الشركة على تفاصيل الحفل: “عايزين نولع الدنيا.. والليلة نفرح كلنا، مع الفنان تامر حسني على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 8 أغسطس”، بالإضافة إلى حفل آخر يجمع الفنانة آمال ماهر مع الفنان فؤاد عبد الواحد في أبها في 12 يوليو المقبل.

وكشفت أيضاً شركة “بنش مارك” عن تنظيم حفل للنجم محمد حماقي في جولة المملكة 2024، ونشرت تفاصيل الحفل وذكرت: “بكل حماس .. حنزود الأدرينالين، مع الميجا ستار محمد حماقي على مسرح ابو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، يوم 22 اغسطس”.

وشوق محمد حماقي الجمهور لحفله الجديد في الرياض، ونشر بوستر الحفل وقال: “أهل الرياض، وحشتوني.. استنوني يوم ٢٢ أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.

زر الذهاب إلى الأعلى