كلوز آب

ثلاثة أمور تؤكد أنباء إنفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

شاكيرا وبيكيه، تصدرت أنباء إنفصالهما عناوين الأخبار في بعض المواقع العالمية مؤخرًا، بعد علاقتهما الرومانسية التي استمرت ما يقرب من 11 عامًا، لكن كل التقارير حتى الآن ليست سوى شائعات متداولة، حيث لم يعلن الثنائى حتى الأن عن خبر أنفصالهما، لكن عدة أمور طرأت على علاقة الثنائى ف الفترة الأخير وتداولتها بعض الصحف العالمية قد تزيد من أحتمالية حدوث الأنفصال.

أمور تؤكد أنباء انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه

صحيفة El Periodico الإسبانية نشرت مقال حصري كشفت من خلاله انفصال شاكيرا وبيكيه بعد مزاعم بـ “الخيانة”، حيث يمر الثنائي حاليًا بأزمة عاطفية وفقًا للمجلة الإخبارية، وقد انتقل بيكيه من منزلهما الذي كانا يعيشان فيه، وهو يقيم حاليًا في منزله القديم في برشلونة، وفقًا للأخبار المتداولة في الصحف الإسبانية.

اختفاء بيكيه أيضًا من وسائل التواصل الاجتماعي لشاكيرا، حيث كانت المغنية تنشر بشكل متكرر صورًا لهما في الماضي، لكن آخر مرة حدث ذلك كانت في مارس، بالإضافة إلى ذلك، تجنب كل من شاكيرا وبيكيه نشر أي شيء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما في الآونة الأخيرة أيضًا، وهو أمر يثير مزيدًا من الشكوك في الوقت الحالي.

علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه

ولدت شاكيرا وبيكيه في نفس اليوم بالضبط يوم 2 فبراير/ شباط، لكنها تكبره بـ 10 سنوات، والتقيا للمرة الأولى في عام 2010 عندما كانت شاكيرا تصور الفيديو الموسيقي لأغنية كأس العالم “Waka Waka (This Time For Africa”.

وبعد التصوير، كشف بيكيه أنه أرسل لها لاحقًا رسالة نصية تفيد بأن برشلونة سيضطر إلى الوصول إلى النهائيات لكي يلتقيا مرة أخرى، وقامت شاكيرا بغناء أغنية كأس العالم على الهواء مباشرةً في بداية المباراة النهائية.

بعد فترة وجيزة، أكد الثنائي علاقتهما في مايو 2011 على خشبة المسرح في حفل شاكيرا في إسبانيا، وفي يناير 2013، أعلنا ولادة طفلهما الأول ميلان بيكيه ،وفي يناير 2015، وُلد ابنهما الثاني ساشا بيكيه.

وتحدث الثنائي عن خططهما للبقاء معًا، على الرغم من عدم إبداء أي منهما أبدًا الرغبة في الزواج، لكنهما حرصا قدر الإمكان على إبقاء علاقتهما بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام وكذلك الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى