كلوز آب

منة جلال | تدهور الحالة الصحية لـ نجوي فؤاد ماهو إلا شائعة سخيفة

نجوي فؤاد، النجمة المصرية، انتشرت أنباء على منصات التواصل الأجتماعى تفيد بدخوله في غيبوبة دون معرفة الأسباب أو أي تفاصيل آخرى توضح آخر تطورات حالتها الصحية.

منة جلال تنفى تدهور الحالة الصحية لـ نجوي فؤاد

الفنانة منة جلال كشفت حقيقة الأخبار المتداولة، من خلال منشور لها كتبته عبر حسابها على ” فيسبوك” أكدت من خلاله أن ما تم تداوله ماهو إلا شائعة سخيفة، وكتبت جلال قائلة..” إشاعة سخيفة جدا أن استاذة نجوى فواد في غيبوبة الكلام دة غلط والأخبار اللي نازلة مش مظبوطة كل اللى حصل أن استاذة نجوى اكتشفت أن عندها عرق النساء واثر على ظهرها”.

وأضافت منة: “الدكتور اداها جرعة زيادة عشان يخفف الألم والمقصود من كلمة غيبوبة هى النوم عشان التعب رهيب أرجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار في السن”، وتابعت: “انتو مش عارفين بتعملوا فيهم أيه بسبب الأخبار دي بجد أذى نفسي كفاية اللي الست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها أرجوكم (جبر الخواطر)”.

وكانت نجوى فؤاد قد تحدثت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة “MBC مصر، عن وضعها المأساوي بعد استبعادها من المشاركة في الأعمال الفنية طوال السنوات السبع الماضية.

مؤكدة إنها فقدت رصيدها المالي، وقالت إن الوسط الفني الآن لا يرحم، ولم يعد متماسكا كما كان في عصره الذهبي، واشارت إلى أنه لا أحد يسأل عليها سوى الفنانة نبيلة عبيد.

زر الذهاب إلى الأعلى