كلوز آب

تصريحات ديانا حداد تنفي إعتزالها الغناء وتكشف السبب الحقيقي لإختفائها

ديانا حداد، النجمة اللبنانية، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعدما قامت بحذف كل صورها من حسابها بموقع إنستقرام، بما فيها صورة البروفايل الشخصي، وجاء ذلك عقب أيام قليلة من الجدل حول صورتها بالحجاب التي تم تداولها مع قصة إعلان إسلامها، ما دفع البعض لتوقع قرب إعلان ديانا اعتزالها العمل الفني.

ديانا حداد تكشف السبب الحقيقي لإختفائها

خلال تصريحاتها لبرنامج ” ET بالعربي”، ردت ديانا حداد على الأنباء التي انتشارت في الفترة الأخيرة حول اعتزالها الغناء والفن، فنفت ديانا حداد كل هذا وأكدت أنها تعمل على أغاني جديدة تستعد للعودة بها.

لكنها تعيش مرحلة من حياتها يسيطر عليها الهدوء والسلام، كما أشارت أنها تعيش حالة شوق من أجل العودة لجمهورها الكبير على السوشيال ميديا والذي افتقدته في الأيام الماضية.

فقالت ديانا حداد: “أنا بخير والحمدلله وأفضل من قبل، أنا لم اعتزل الفن، ديانا حداد موجودة وفي مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، واشتغل على أعمال ورؤية جديدة، ومشتاقة لأقدم لكم كل ما هو جديد”.

وتابعت: “حصلت على فرصة لنفسي واستراحة وابتعدت عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست حجم محبة الناس والإعلام الكبيرة وجمهوري الغالي، وكيف كان خوفهم على شخصي، وأشكرهم على هذه المحبة، وأقدم الشكر أيضا لكل من سأل عني”.

ديانا حداد تعود للظهور على السوشيال ميديا

ديانا حداد نشرت أول منشور لها عبر حسابها على “انستجرام” الذي قامت بحذف جميع صورها ومعلوماتها عليه في خطوة مفاجئة ببداية شهر يوليو الجاري.

حيث نشرت فيديو مدته 14 ثانية فقط بالأبيض والأسود تظهر فيه وهي بكامل أناقتها في لحظة تستعد فيها لحدث معين لم يكشف الفيديو أي تفاصيل عنه، لكن توقع الجمهور أنه عمل فني جديد تنوي النجمة ديانا حداد طرحه لتعود به بعد فترة من الاستراحة خلال الأيام الماضية.

كذلك عادت النجمة اللبنانية لنشاطها عبر حسابها على “تويتر”، بينما فضلت عدم تنشيط حسابها على “تيك توك” والذي لديها آلاف المتابعين عليه، ويعد هو الحساب الوحيد الذي لم تقم بتنشيطه.

وحظى الفيديو الذى نشرته حداد بتفاعل من قبل جمهورها ووصلت عدد مشاهداته لـ 100 ألف بعد أقل من ساعة من نشره، ورحب متابعيها بعودتها بعد هذا الغياب الذي تسبب في قلق الجمهور عليها .

تفاصيل حذف ديانا حداد لكل صورها من انستجرام

ديانا أثارت حالة من الجدل على منصات التواصل الأجتماعى، بعدما حذفت كل صورها من على حسابها بموقع انستقرام، حيث جاء ذلك بالتزامن مع تداول صورها بالحجاب وأنباء عن أعتزالها وأعتناقها للدين الأسلامى.

وبالرغم من أن صور ديانا بالحجاب وقصة إعلان إسلامها قديمة وتحدثت عنها حداد أكثر من مرة منذ سنوات، لا أحد يعرف سر إعادة نشرها وتداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع البعض الآخر لترجيح أن ديانا بصدد التمهيد لطرح أعمال فنية جديدة، خاصة وأن قرار الاعتزال لا يوجد ما يبرره حاليا.

ولم تكتفى ديانا بحذف صورها من انستقرام، ولكنها حذفت كل صورها ومنشوراتها على موقعي الفيس بوك وتويتر بنفس التوقيت.

كذلك كشفت ديانا حداد فى وقت سابق عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي وابدت دهشتها من تداول صورها بالحجاب من الحرم المكي، وأكدت أنها أعلنت أسلامها منذ خمس سنوات كاملة.

واضافت في توضيح لبرنامج ET بالعربي: الجمهور تفاعل بشكل كبير مع صورتي في المملكة العربية السعودية، والحمد لله على محبة الناس، والصورة بقالها 5 سنين لما كانت بنتي صغيرة وهي حاليًا أطول مني.

وتابعت ديانا حداد: أنا بحترم كل الأديان وكل إنسان حر في قناعاته، واعتناقي للإسلام من فترة كبيرة، لكن الحمد لله على حب الناس، ويارب تكون دايمًا أخباري طيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى