كلوز آب

تصريحات سمية الألفي تكشف عن تفاصيل رحلتها المؤلمة مع السرطان

سمية الألفي، الفنانة المصرية القديرة، تحدثت خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء dmc”، حيث أوضحت فيها الأوقات الصعبة التي مرت عليها في الشهور الماضية وذلك بعد بداية علاجها من السرطان، وأكدت أن الفترة الأخيرة كانت قاسية عليها بسبب نوع المرض وشدته.

سمية الألفي تتحدث عن رحلتها المؤلمة مع السرطان

أشارت سمية الألفي أنها تحصل على جرعات أسبوعية من العلاج وأن الأمور باتت مستقرة، فقالت : “الحمدلله العلاج يسير بشكل جيد، لكن الوضع كان صعبا في البداية بسبب أن نوع السرطان الذي تم اكتشافه كان قوي، وهذا ما تسبب في وضع برنامج علاج مكثف لكونه كان متعب، لكن الحمدلله هذا الوضع قد مر وأصبحت أحصل على جرعات أسبوعية، وباتت الأمور مستقرة وجهاز المناعة يستعيد نفسه بعد تعافيه من الكيماوي الذي يهاجم في البداية جهاز المناعة”.

كما  كشفت الألفى عن موعد انتهاء علاجها من السرطان، حيث أوضحت أن شهر يوليو القادم سوف تنهي جرعات الكيماوي بشكل كامل، موضحة أنها تنتظر عودة شعرها للنمو من جديد حتى تظهر في وسائل الإعلام.

فقالت سمية الألفي: “برنامج العلاج سوف استمر عليه حتى  شهر يوليو القادم، وبعد ذلك سوف ينمو شعري من جديد واستطيع أن أظهر معكم في البرنامج”، وكانت الفنانة المصرية قد خضعت في الشهور الماضية لعملية جراحية من أجل استئصال ورم سرطاني بالثدي والغدد الليمفاوية، وبدأت مرحلة علاج جديدة.

وكانت الألفى قد تحدثت عن تفاصيل حالتها الصحية في تصريحات لبرنامج “يحدث في مصر” المعروض على قناة mbc عقب خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم سرطاني، وأكدت  أنها سوف تستمر في تلقي العلاج الإشعاعي والكيماوي لفترة، خاصة بعد اكتشاف أن الحالة التي تعاني منها من السرطان نادرة.

كما نشر أبنها الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخراً، عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة تجمعه بوالدتها الفنانة سمية الألفي وظهر فيها وهو يجلس بجوارها وعلق أحمد الفيشاوي على الصور فكتب: “الحب كله وأكتر بكتير.. شكرًا يا صديقتي”، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور سمية الألفي وابنها أحمد الفيشاوي،

زر الذهاب إلى الأعلى