كلوز آب

أول ظهور إعلامي لـ “تيا” ابنة نوال الزغبي بصُحبة والدتها

نوال الزغبي، المطربة اللبنانية، فاجأت جمهورها بالظهور مع ابنتها “تيا” في برنامج “ليالي رمضان” على قناة mbc، في أول ظهور إعلامي لها، والتي تحدثت عن علاقتها بوالدتها وكشفت الاخيرة عدة أسرار عنها.

أول ظهور إعلامي لـ “تيا” ابنة نوال الزغبي

حلت تيا الديب، ابنة الفنانة نوال الزغبي معها في البرنامج، وتحدثت عن علاقتها بوالدتها في أول ظهور إعلامي لها معها، وقالت إنها في كل حياتها فخورة بوالدتها ولم تزعجها شهرة والدتها، واعتادت وكبرت على أن والدتها فنانة شهيرة.

وأنها كانت تحضر مع والدتها في كواليس الحفلات وكانت سعيدة بنجاح والدتها، وقالت نوال الزغبي إنها كانت تخاف على ابنتها وكانت تعتبر أسرتها أهم من فنها، وتخلصت من خوفها بعد اعتنائها بأبنائها وعادت لنشاطها الفني بعد تلك الفترة.

وقالت نوال الزغبي إنها قررت الظهور مع ابنتها في البرنامج لكي تكون أجواء البرنامج عائلية ومناسبة لرمضان، مشيرة إلى ان ابنتها كانت متعبة في فترة المراهقة، ولكن بعد ذلك أصبحت صديقتها المقربة وتستشيرها في كل أمورها وتتحدث معها يومياً، وأكدت تيا إن والدتها تعتبر أقرب صديقاتها وأقرب شخص في حياتها أيضاً وتتحدث معها في كل شيء.

كما أشادت نوال الزغبي بماغي بو غصن وموهبتها ووصفتها بأختها، وقالت إنها لا تستبعد دخول مجال التمثيل، وفي حال فعلها ذلك فستختار الفنان أحمد زاهر للمشاركة في العمل.

لأنها تحبه كثيراً وتعتبره ممثلها المفضل وتتابع جميع أعماله، حتى أنها تشاهد أحياناً أعمالاً يشارك بها وتنتظر مشاهده فقط ولا تشاهد المشاهد الأخرى، وأضافت إنها في حال مشاركتها كممثلة فهي تفضل أن يكون العمل حول الموضة.

وقالت إنها كان من المفترض أن تظهر لأول مرة في حلقات مسلسل “للموت 2” مع الفنانة ماغي بو غصن، واتفقت معها على الظهور كضيفة شرف في حلقتين، وأعجبت جداً بدورها ومشاركتها في المسلسل ولكنها ترددت كثيراً في الحلظات الأخيرة وانشغلت، وأضافت مازحة إنها كانت تخشى أن تفضح صديقتها ماغي بو غصن لأنها لا تجيد التمثيل.

زر الذهاب إلى الأعلى