كلوز آب

الفنان تيم حسن يشعل انستجرام بصوره الرومانسية مع زوجته الأعلامية وفاء الكيلاني

شارك النجم تيم حسن الجمهور اليوم، لحظة عائلية ورومانسية مميزة له مع زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث قام بنشر أحدث صورة تجمعهما على حسابه بانستقرام.

ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائهما النجوم، خاصة بسبب الظهور القليل لهما معاً في الفترة الأخيرة، وبسبب رومانسيتهما، واكتفى تيم حسن بوضع رموز تعبيرية تدل على حبه لوفاء الكيلاني في تعليقه على الصورة.

هل سيشارك تيم حسن فى دراما رمضان 2022 ؟

النجم السوري، غير مرتبط بأعمال جديدة في موسم رمضان المقبل، بعد عرض آخر أجزاء مسلسل “الهيبة” في العام الماضي، ويغيب عن موسم رمضان 2022 في الوقت الذي يستعد به لطرح فيلم سينمائي من أحداث أجزاء مسلسل “الهيبة” ولكنه لم يحدد الموعد النهائي لطرح الفيلم.

وحل تيم حسن ضيفاً مؤخراً على برنامج “مع الشريان” للإعلامي داوود الشريان، وتحدث في الحلقة عن بداياته الفنية وأبرز محطاته الفنية وذكرياته في أيام الدراسة وغيرها، وتذكر الفنان تيم حسن في البرنامج أبرز محطات مسيرته الفنية، وذكرياته في الجامعة.

وقال إن والده عرض عليه دراسة القانون في بيروت، رغم التكاليف الكبيرة لدراسته بها، وأضاف إنه أعجب ببيروت كثيراً ولكنه لم يقدر على دراسة القانون، وفوجيء بصعوبة الدراسة، لذلك أخفق دراسياً في السنة الأولى، وأخفى عن والده ذلك الأمر، ولكنه لم يستطع إخفاء الأمر بعد إخفاقه في السنة الدراسية الثانية.

كما تحدث تيم حسن في البرنامج عن ذكرياته الفنية، وقال إنه كان متوتراً وخائفاً في تجاربه الأولى على المسرح، واحترف التمثيل أثناء دراسته وعمل في عدة مجالات في المسرح خارج التمثيل، وهو الأمر الذي أعطاه خبرة كبيرة، وتذكر دوره في مسلسل “الزير سالم”.

وقال إنه لم يتوقع الدور المقدم إليه، وفوجيء بدور رئيسي ومحوري في المسلسل في شخصية “الجرو”، وقال إنه قدم بعده عدة مسلسلات تاريخية والتي كشف عن صعوبتها بسبب تطلبها اتقان للغة العربية وجعلها بطريقة الحكي مع المتطلبات الحركية للشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى