كلوز آب

جورجينا تشارك كريستيانو رحلته إلى البرتغال وتنشر عدة لقطات رومانسية لهما معاً

جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء وحبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شاركت جمهورها على موقع انستقرام عدة لقطات رومانسية جمعتها بحبيبها،  وتظهر الصور جورجينا على متن طائرة خاصة مع حبيبها رونالدو الذي ظهر معها في إحدى الصور بلقطة رومانسية مميزة، وأرفقت جورجينا المنشور بتعليق كتبت فيه: “حب حياتي”.

جورجينا تشارك كريستيانو رحلته إلى البرتغال

التقطت جورجينا الصور خلال توجه النجم رونالدو إلى البرتغال لمشاركة منتخب بلاده في مواجهة تشيكيا اليوم الخميس في لشبونة ضمن منافسات المجموعة الثانية للجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وكانت جورجينا قد ظهرت مؤخراً بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء خلال حضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان “كان” السينمائي، وخرجت “رودريغز” بأناقة في المهرجان الفرنسي، حيث ارتدت فستاناً فضياً متلألئاً، وأكملت النجمة المظهر بأقراط الزمرد والكعب الفضي المطابق.

وكانت “جورجينا رودريغز” وحبيبها “كريستيانو رونالدو” قد نشروا نبأ وفاة طفلهما وولادة ابنتهما في أبريل، حيث جاء في بيان الزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي: “ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد”.

وتابع لاعب كرة القدم: “فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية”. وأضاف: “طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً”.

Back to top button