كلوز آب

حمو بيكا | هموت نفسى لو اتمنعت عن الغناء بره مصر أنا موجوع وتعبان

حمو بيكا، مؤدى المهرجانات المصري، هدد الجميع بأنه قد يقتل نفسه حال صدور أي قرار جديد بمنعه من الغناء خارج مصر، وكان ذلك خلال حلولة ضيفاً على برنامج “حبر سري” الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

حمو بيكا يهدد بقتل نفسه

تحدث بيكا وهو يبكي على الهواء، عقب سؤاله عن رد فعله إذا ما تم منعه من الغناء خارج مصر، قائلًا: “هموت نفسى لو اتمنعت عن الغناء بره مصر أنا موجوع وتعبان”، وتابع بيكا متأثرًا بأنه تعرض إلى ظلم كبير من قِبل نقابة المهن الموسيقية.

مهددًا بنشر بعض المستندات التي أكد أنها معه، وأنها تكشف جميع المؤمرات التي تُحاك ضده من بعض الأشخاص، وأردف بيكا في حديثه، بأن هناك بعض من المطربين الذي يقدموا المهرجانات وتقدموا للحصول على عضوية النقابة بأوراق ليس سليمة تمامًا، وحصلوا عليها!

وكان بيكا، قد قام مؤخراً بنشر صورة تجمعه بالفنان رامز جلال، عقب استضافة الأخير له في برنامج المقالب الشهير لـ ” رامز موفي ستار”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع ” انستغرام، وأصيب بيكا بحالة من الذعر بمجرد أن تعرض للمقلب السقوط من الكوبري، وبدأ في الصراخ والانهيار، بينما سخر رامز من المطرب حمو بيكا خلال أداء مشهد تمثيلي مع النجم العالمي فان دام.
وظهر الثنائي في الصورة التي نشرها حمو بيكا بملابس الحلقة، بعد أن قام رامز بخداع حمو بيكا وتنفيذ ” المقلب” معه، وكتب حمو بيكا تعليقاً على الصورة مستطلعاً آراء جمهور قائلاً ..” يارب تكون الحلقة عجبتكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى