كلوز آب

حنان ترك تزيد من نشاطها على السوشيال ميديا و تعلن انضمامها لعالم التيك توك

حنان ترك، النجمة المصرية المعتزلة، قررت زيادة التفاعل مع الجمهور والانضمام إلى عالم التيك توك وروجت لحسابها على موقع الفيديوهات الشهير، ووضعت الرابط الخاص بالحساب، ضمن الملف التعريفي لحسابها بانستجرام، إلا أنها حتى هذه اللحظة لم تقم بنشر أي فيديوهات طريفة عبر الحساب الجديد على تيك توك.

حنان ترك تزيد من نشاطها على السوشيال ميديا

حنان ترك تحرص دائماً على مشاركة الجمهور بأجمل لقطاتها مع أسرتها، ودائمًا ما تحتفل بالمناسبات التي تخص كل فرد منهم، وكان من أحدثها الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأكبر يوسف.

حيث نشرت صورة تجمعها به مؤخرًا، ظهرت فيها وهي تحتضنه خلال تواجدهما على شاطئ البحر، وهنأت ابنها بعيد ميلادها وقالت في رسالتها له: “لم يأت أفضل ما في حياتك بعد، احتضنه وكن واثقا من نفسك وابدأ في مستقبل مليء بالإمكانيات والفرص اللامحدودة.. عيد ميلاد سعيد.. أحبك”.

وظهرت حنان مع ابنها في لقطة مرحة وهو يأكل من كعكة عيد ميلاده وهي تضحك بجواره، كما حرص أخيه آدم على مشاركة نفس الصورة التي شاركتها والدته عبر حسابها، وعلق قائلًا: “عيد ميلاد سعيد أخي الصغير”.

من جانبه علق يوسف وقتها وعبر عن مدى سعادته بكلام والدته له، حيث أعاد يوسف نشر تدوينة حنان ترك عبر خاصية القصص القصيرة كذلك، وعلق عليها قائلًا: “الروح الوحيدة التي تعطيني سببًا للاستمرار.. أحبك يا ماما”.

كما تحرص حنان باستمرار على دعم موهبة ابنها الأكبر في غناء الراب، حيث نشرت من قبل مقطع فيديو من كليب أغنية جديدة لابنها بعنوان “queen” تم طرحها قبل فترة، لتشجع ابنها وتفاجئ الجمهور بأحدث ظهور له.

وظهر يوسف خطاب وقتها في كليب الأغنية وهو يقف أمام سيارة بيضاء ويقوم بالغناء باللغة الإنجليزية بطريقة الراب، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع موهبة نجل حنان ترك وتمنوا له النجاح فيما يقدمه.

زر الذهاب إلى الأعلى