كلوز آب

رانيا يوسف تحصل على حكم بالبراءة فى قضية سب وقذف الأعلامى نزار الفارس

رانيا يوسف،الفنانة المصرية، أعلن فريق الدفاع الخاص بها فى بياناً رسمياً لإعلان رفض القضاء المصري الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، الذي اتهمها فيها بالسب والقذف.

رانيا يوسف تحصل على حكم بالبراءة فى قضية سب وقذف

أشار المحامي طارق العوضي في البيان الصحفي إلى انتصار رانيا يوسف في دعوى مطالبتها بتعويض يبلغ خمسة ملايين جنيه، وقال: انتصار قضائي جديد لموكلتنا الفنانة رانيا يوسف، حصل مكتبنا اليوم على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية برفض دعوى التعويض بمبلغ خمسة ملايين جنيه، والتى كانت مقامة من أحد الإعلاميين العراقيين ضد موكلتنا الفنانه رانيا يوسف يدعي عليها قيامها بسبه وقذفه والتشهير به.. حيث قضت المحكمة اليوم برفض الدعوى وعدم أحقية المدعي في دعواه..”.

أزمة رانيا يوسف و نزار الفارس

الأزمة بين الفنانة المصرية والإعلامي العراقي اشتعلت بعدما أصدرت رانيا يوسف بياناً رسمياً عبر محاميها طارق العوضي، للرد على الاتهامات الموجهة إليها عقب ظهورها وتصريحاتها المثيرة للجدل مع أحد البرامج التلفزيونية العراقية، ووجهت رانيا اتهاماً لمقدم البرنامج وفريق الإعداد بالإخلال بميثاق الشرف الصحفي.

وكان نزار قد كشف سابقاً عن سبب تصعيد أزمته مع الفنانة رانيا يوسف إلى القضاء، مشيراً إلى أن تصريحات رانيا بحقه كانت مجرد محاولة للتنصل من المسؤولية، وإلقاء اللوم عليه بعدما تلقت هجوماً قاسياً من جمهورها، وأكد أن تلك القضية المرفوعة عليه من قبل رانيا، تُعد تشهيراً به، وأنه سيربح تلك القضية بالدليل الدامغ.

زر الذهاب إلى الأعلى