كلوز آب

رسائل دعم وحب لـ خالد علامة من والديه فى عيد ميلاده الـ 24

خالد علامة، الإبن البكر لراغب علامة، غالبا ما يثير اهتمام الجمهور بعلاقته المميزة التي تجمعه بوالديه من خلال مقاطع الفيديو والصور التي تعكس ذلك، وقد أتم خالد عامه الـ 24 قبل أيام قليلة، وتلقى معايدات وأمنيات لافتة من والديه بهذه المناسبة واللذان يعبران دائما عن فخرهما به.

رسائل دعم وحب لـ خالد علامة من والديه

نشرت مصممة المجوهرات جيهان علامة مقطع فيديو يجمعها بنجلها خالد علامة، حيث حملها بين يديه ورفعها عن الأرض بجسمه الرياضي الممشوق، وهي اللقطة التي سبق وأن نشرتها جيهان علامة وعلقت عليها بطريقة طريفة بأن الأمهات يحملون أبنائهن في الصغر، ثم يكبر الأبناء ويحملون والديهم.

وارفقت جيهان علامة الفيديو بمعايدة مميزة لنجلها الذي وصفته بأنه مثابة صديقها وابنها فقط وكتبت قائلة: “ممكن اسميك ابني او صديقي؟ أنا محظوظة بما يكفي لوجود الاثنين بداخلك، أنا فخورة حيث أراك اليوم، رجل لديه قرارات… عيد ميلاد سعيد يا ولدي وصديقي وكل شيء”.

كما عبّر النجم راغب علامة عن فخره العميق بنجله البكر الذي يكبر امام عينيه ويشق طريقه بنفسه وفق وصفه فكتب له عبر حسابه على انستغرام :”حبيبي عم يكبر، والفرح عم يكبر.. وفخري واعتزازي فيك يا #خالد_علامة عم يكبر أكتر وأكتر! كلّ عام وأنت الرجل الطّموح صاحب الهمّة والنّشاط، الباحث بشغف عن النّجاح…فرحتي فيك لا توصف لما شوفك عم تكبر وتفتح طريق نجاحك بمثابرتك واجتهادك. كلّ عام وانت الحب الكبير يا قطعة من قلبي”.

الجدير بالذكر أن خالد علامة تجمعه صداقة قوية بوالدة النجم راغب علامة، ويظهر ذلك من خلال  المواقف العديدة التي جمعت خالد علامة بوالده، على الفيديوهات والصور اليومية التي تجمعهما.

بل أيضا هناك مواقف أراد منها خالد علامة أن يظهر مدى تعلقه بوالده ومساندته له حيث نشر صورة تجمعهما يظهر فيها خالد وهو يقف خلف والده وكتب تعليقا على الصورة قال فيه:”على الحلوة و على المرّة حدّك”، في إشارة منه إلى مدى الترابط الذي لا ينقطع بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى