كلوز آب

بعد قضاء 21 يوم بالمستشفى .. ريتا حرب تعلن نجاح عمليتها الجراحية الأخيرة

ريتا حرب، الفنانة اللبنانية، زفت خبراً سارا لجمهورها من خلال إعلانها عن الخروج من المستشفى بعد تأكيد نجاح عمليتها الجراحية الأخيرة التي أجرتها لزراعة العظم في فخذها، وستستكمل عملية العلاج في المنزل.

ريتا حرب تعلن نجاح عمليتها الجراحية

كتبت الفنانة اللبنانية في تدوينتها: “بعد عملية زرع العظم بإجري لتثبيت اول عملية بعد الحادث من 6 اشهر، وبعد المضاعفات اللي صارت معي 21 يوم بالمستشفى. أخيراً اليوم طلعت وبكمّل فترة العلاج بالبيت، وهيدي صورتي مع بنتي ميشيل اول ما طلعت”.

وأرفقت ريتا حرب تدوينتها بصورة جديدة لها من المستشفى برفقة ابنتها ميشيل التي كانت برفقتها الى جانب شقيقتها حيث قدمتا الدعم والمساندة لوالدتهما طيلة فترة مرضها وعلاجها.

وقام العديد من المشاهير بالإطمئنان شخصيا على ريتا حرب وزاروها في المستشفى، كما قاموا بتدليلها وتقديم الطعام لها بأنفسهم، فظهرت ريتا في احدى الصور وهي مستقلية على سرير المستشفى بينما يقدم لها الطعام كل من الفنان سامر المصري والفنان كارلوس عازار.

ريتا حرب خضعت طيلة الفترة الماضية لعمليات جراحية عاجلة من أجل استعادة حركتها، وذلك بعدما أصيبت بعدة كسور في جانبها الأيسر، فخضعت لعملية جراحية قدمها.

وأجرت عملية لتركيب شرائح تيتانيوم بها، وبقيت تحت المراقبة الطبية رغم مغادرتها المستشفى، ثم بدات برحلة العلاج الطبيعي في المنزل مع استعانتها بالعكازات في التنقل في ارجاء منزلها.

وقالت ريتا حرب إنها كانت تنقل للمستشفى كل يومين لإجراء فحوصات وللخضوع لعلاج طبيعي لاستعادة حركتها، وكذلك تجري أشعة رنين مغناطيسي كل فترة للتأكد من سلامتها، خاصة أنها تعرضت لضربة قوية في الحادث.

وانهارت ريتا حرب بالبكاء اثناء حديثها عن تفاصيل الحادث في احد اللقاءات الإعلامية، وقالت إنها لا تريد ان تتذكره وأنها قوية وتحمدالله على انها لم تخرج بإعاقة دائمة من الحادث.

وصدمت الجمهور بانها فقدت صوتها لفترة، وجزء من نظرها بعد العملية الجراحية ولكنها تعافت وتجاوزت هذه الآثار تدريجياً. كذلك قالت بأنها لعملية في وجهها.

زر الذهاب إلى الأعلى