كلوز آب

سماح أنور | أقبل الظهور في برامج المقالب مُقابل المال

سماح أنور، الفنانة المصرية، خلال حلولها ضيفة على برنامج “ضرب نار” الذي تقدمه داليا فؤاد على شاشة قناة “القاهرة والناس”،أثارت الجدل بعدة تصريحات جريئة عن بعض أعمالها ورأيها في بعض النجوم،وكشفت أيضاً عن رأيها فى برامج المقالب.

سماح أنور تكشف رأيها في برامج المقالب

أوضحت سماح أنور في تصريحاتها وجهة نظرها في برنامج “رامز موفي ستار”، قائلة إنها تحب البرنامج وتحب مشاهدته كثيرًا، وكشفت أنها من الممكن أن تقبل أن تظهر في أحد مقالب رامز إذا كانت بحاجة شديدة إلى المال، لأنها تعتبر أن هذا عمل، مشيرةً إلى أنه يعتبر نوع من أنواع صناعة الترفيه، مؤكدةً أن البرنامج حقق نجاحًا كبيرًا بالفعل.

كما نفت سماح أنور الشائعات التي تفيد بأنها قالت عن الفنان محمد رمضان أنه ليس “نجمًا”، موضحةً أنه لا يمكن أن تقول مثل هذا الكلام، قائلةً: “أنا عايشة في البلد دي ومحمد رمضان نجم كبير”، مشيرةً إلى أن تصرفاته التي تأخذ من رصيد نجوميته تعتبر أمرًا خاصًا به، لأن كل شخص مسؤول عن نفسه، مؤكدةً على أنه ممثل عظيم فعلًا “لم يُستغل بعد”.

وبسؤالها عما إذا كان من الممكن أن توافق على تجسيد دور والدته في أحد الأعمال، ردت قائلةً إنها لن تكون مقنعة في هذا الدور لأن شكلها يبدو أصغر من سنها الحقيقي، بالإضافة إلى أن أسلوبها وطريقتها لا يصلحان لأداء هذا الدور.

أما عن الدور الذي من المستحيل أن تقبله، قالت الفنانة المصرية أن لها محاذير على المستوى الإنساني والتي تشمل مهنتها أيضًا، مشيرةً إلى أنها لا يمكن أن تتنازل عن مبادئها من أجل مهنتها، مضيفةً أنها لا تقبل أبدًا أن تكشف عن أجزاء من جسدها للناس بشكل عام، بمعنى أنها ترفض أدوار الإغراء كلها بشكل عام، وتحرص دائمًا على وضع معايير لحياتها وفقًا لهذا الأساس، موضحةً أنها لا تصنف ولا تحكم على تصرفات أحد.

وقالت أيضًا أنها ندمت كثيرًا بعد عملها مع كاملة أبو ذكري، موضحةً أنهما لم يتفقا في كثير من التفاصيل، وأنها كانت تندم يوميًا على مشاركته في فيلم “يوم للستات”، وقالت إن كاملة أبو ذكري حذفت دورها بدون إذنها، كما أرهقتها جدًا في العمل على مدار عامين.

زر الذهاب إلى الأعلى