كلوز آب

سوسن بدر | عمرو سعد ممثل متوتر و محمد رمضان موهوب لكنه ليس “نمبر وان”

سوسن بدر، الفنانة المصرية، أدلت بتصريحات، خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، كما كشفت الفنانة المصرية أيضاً.

سوسن بدر ترفض العمل مع عمرو سعد

حول أسباب رفضها العمل مع الفنان عمرو سعد بعد مسلسل “يونس ولد فضة”، موضحةً أنه ممثل كبير لكنه يكون متوترًا في العمل وهي تحب العمل بهدوء، مؤكدةً أنهما أصدقاء جدًا خارج نطاق العمل، وهي تفضل أن يظلا كذلك لأن التوتر أثناء العمل أحيانًا يفسد العلاقات.

محمد رمضان موهوب لكنه ليس “نمبر وان”

كشفت سوسن بدر عن رأيها في الفنان محمد رمضان، حيث أعربت عن إعجابها به وبشخصيته، موضحةً أنه وجه مصري جميل، وموهبته كانت واضحة منذ بداية مشواره الفنانة.

مشيرةً إلى أنها كانت واثقة من البداية أنه سيصبح ممثلًا ناجحًا لأنه موهوب بالفعل، لكنها اعترضت على وصفه لنفسه بأنه “نمبر وان”، قائلةً: “فيه مليون واحد نمبر وان”، موضحةً أن الرقم ليس حكرًا على أحد لأنه يوجد الكثير من الممثلين الموهوبين.

وعلى صعيد اَخر، صرحت كشفت سوسن عن رأيها فى حقوق المرأة، قائلةً: “أنا شايفة إن المرأة واخدها حقها بقدر كبير”، لكن أوضحت أنه مازال ينقصهن بعض الأشياء، وأن ما وصلن إليه اليوم يعتبر تقدمًا جيدًا.

وكشفت عن أغرب رسالة تلقتها عبر السوشيال ميديا، وهي من شخص يحكي لها مشكلة انفصاله عن زوجته، وطلب من سوسن بدر أن تدفع له ثمن الشقة والمهر لكي يرد زوجته مرة أخرى، كما أثارت سوسن بدر رد فعل مختلف بسؤالها عما إذا كانت تعرف المطرب ويجز، حيث اعتذرت قائلةً إن ذوقها مختلف عن ذوق هذا الجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى