كلوز آب

شاهد ماذا قال شريف رمزي عن علاقته العاطفية السابقة مع الفنانة روبي

شريف رمزي، الفنان المصري، تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة “النهار”، عن علاقته العاطفية السابقة مع الفنانة روبي وكشف عدة أسرار عن حياته الشخصية والمهنية.

شريف رمزي عن علاقته السابقة مع روبي

علق الفنان شريف رمزي على علاقته السابقة بالفنانة روبي، وقال إنه يحبها جداً على المستوى الشخصي والفني، وأشاد بها وبموهبتها وشخصيتها، ورفض التطرق لعلاقتهما العاطفية السابقة.

وقال إنه لا يريد الحديث عن ذلك الأمر أو نفيه حتى لا يتحول إلى موضوعاً للنقاش، ولكن إذا كان الأمر معروفاً للجمهور، فهو كان في علاقة “شبه ارتباط” مع روبي، ولكنهما كانا في سن صغيرة و”أطفالاً” وقتها، وكان عمره وقتها لا يتجاوز18 عام.

كما نفى شريف رمزي في تصريحاته منعه لزوجته ريهام أيمن من الاستمرار في التمثيل بعد زواجهما، وقال إن البعض يتهمه بانه هو من منعها من التمثيل، ولكن القرار جاء منها، بسبب رغبتها في التفرغ لأبنائها وأسرتها.

وأنه لم يضغط عليها في ذلك القرار، مشيراً إلى انها من الممكن أن تعود إلى التمثيل في المستقبل بعدما يكبر أطفالهما، مضيفاً إنه لن يتدخل أيضاً في طريقة اختيارها لأدوارها في حال عادت للتمثيل، وقال إنهم رأوا أن أبنائهم هم استثمارهم الرئيسي في حياتهما، وهو محظوظ لوجود زوجته التي قررت التفرغ لرعاية أبنائهما.

وتحدث الفنان شريف رمزي أيضاً عن سبب إخفائهما وجه أبنائهما، وقال إنه لا يريد أن يحقق أبنائه شهرة وهم أطفالاً بدون رغبتهم، لأنهم قد يتأثرون في المدرسة أو في حياتهم بسبب هذه الشهرة.

أو أن تكون على غير إرادتهم، لأنه عاش تجربة مماثلة في طفولته، بعدما حقق شهرة وكان شقيقه لا يحب الأضواء والشهرة، لذلك فهو سينتظر أن يحدد أبنائه موقفهما من الظهور في المستقبل.

Back to top button