كلوز آب

شقيقة أمبر هيرد تخرج عن صمتها لأول مرة منذ الحكم لصالح جونى ديب .. ماذا قالت؟

ويتني هنريكيز، شقيقة أمبر هيرد، تحدثت لأول مرة منذ الحكم في القضية لصالح جوني ديب وإدانة شقيقتها، حيث شاركت منشورًا عبر حسابها بإنستجرام، لخلفية سوداء بالكامل، ومكتوب فيها هاشتاج “أنا أدعم أمبر هيرد – i stand with amber heard”.

شقيقة آمبر هيرد تخرج عن صمتها

كتبت ويتني هنريكيز في التعليق: “ما زلت أقف معك شقيقتي، الأمس واليوم وغدًا، سأظل دائمًا فخورة بك، لأنك دافعت عن نفسك وعن شهادتك هنا في فرجينيا وفي المملكة المتحدة”، ولأنك صوت الكثيرين ممن لا يستطيعون التحدث عن الأشياء التي تحدث خلف الأبواب المغلقة”.

وتابعت: “كنا نعلم أن هذه ستكون معركة شاقة، وأن الأوراق كانت ضدنا، لكنك وقفت وتحدثت بغض النظر عن أي شيء، يشرفني جدًا أن أشهد لك، وسأفعل ذلك مليون مرة لأني أعرف ما رأيته، ولأن الحقيقة في صفك إلى الأبد”.

واختتمت رسالتها قائلةً: “يؤسفني جدًا أن ذلك لم ينعكس في القرار الذي اتخذته هيئة المحكمة، لكني لم أتخل عنك أبدًا، ولن أتخل عنك أيضًا، معك إلى الأبد”.

وكانت شقيقة آمبر هيرد قد أدلت بشهادتها خلال المحاكمة، قائلةً للمحكمة إن جوني ديب ضرب آمبر هيرد ذات مرة ووصفها بـ “ألفاظ سيئة”، لكن على الرغم من شهادتها تلك، وشهادة كثير من الشهود من جانب الطرفين، قضت المحكمة في ولاية فرجينيا لصالح جوني ديب، الأسبوع الماضي.

بعد محاكمة استمرت 6 أسابيع جذبت الرأي العام حول العالم، وأصدرت قرارًا تلتزم أمبر هيرد بموجبه بدفع 15 مليون دولار لـ جوني ديب، على إثر التشهير به والتأثير على سمعته وعلى مسيرته الفنية.

كم اكشف محامي آمبر هيرد عن عدم قدرتها على دفع هذا المبلغ الكبير، مع العلم أن ابنة جوني ديب، ليلي روز، التي لديها أكثر من 6 ملايين متابع على إنستجرام، التزمت الصمت طوال المحاكمة ولم تتحدث حتى الآن رغم صدور الحكم لصالح والدها، وكانت النجمة الكوميدية إيمي شومر، إحدى النجمات التي أعلنت تأييدها لـ آمبر هيرد بعد صدور الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى