كلوز آب

شيرين رضا تعتزل مسلسلات رمضان وتعلن عن خطتها الفنية للفترة المُقبلة

شيرين رضا، النجمة المصرية، تحدثت خلال مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي تريندينغ”، عن معاناتها في تصوير مسلسلها الأخير “شغل في العالي” مع فيفي عبده، كذلك كشفت عن عدة مشاريع فنية لها فى الفترة المُقبلة.

شيرين رضا تعلن عن خطتها الفنية للفترة المُقبلة

قالت شيرين رضا إنها واجهت عدة صعوبات في التصوير، وذكرت انها كانت تصور 35 ساعة تصوير دفعة واحدة، وتعلمت أنها لن تفعل ذلك مجدداً، ولن تكرر تجربة العمل في موسم رمضان.

وأكدت إن الجمهور لن يراها في رمضان قائلة: “أبداً عمركم”، وأضافت مازحة أنها خرجت من المسلسل وهي تريد اعتزال التمثيل من الأساس، ولكنها استمتعت أيضاً بالتصوير في مسلسل “شغل في العالي”، والذي أعجب به عدد من الجمهور.

وأشارت إلى انها دخلت في تصوير فيلم جديد بعد انتهاء المسلسل مباشرة، وكشفت أنها تنتظر عرض عدة أفلام جديدة الفترة المقبلة وعلى رأسها فيلم “الملحد”، وفيلم “القاهرة- مكة” مع منى زكي وخالد الصاوي، ويتبقى لها يوم تصوير، وكذلك فيلم “في عز الضهر” مع مينا مسعود، والذي توقف تصويره بسبب انشغال فريق عمل الفيلم.

على صعيد اَخر، تحدثت الفنانة شيرين رضا عن حفل زفاف ابنتها نور عمرو دياب المنتظر، ووجهت رسالة لابنتها بمناسبة عيد ميلادها وقالت إنها كانت تتمنى أن تكون معها وليس في التصوير.

وقالت إن حفل الزفاف متروك تماماً لابنتها، لأنها هي من تقرر ذلك عندما تشعر أنها مستعدة للزواج، وأكدت أنه لا تضغط على ابنتها للزواج من أجل حفل الزفاف وقالت: “احنا معندناش الكلام ده”.

زر الذهاب إلى الأعلى