كلوز آب

“استعجلتو قوي فى الشماتة” .. بدرية طلبة تعلق على عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، عادت إلى متابعة زوجها أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منها على تصالحها معه وعودتها إليه، بعد فترة من الحديث عن وجود خلاف بينهما، واحتفل عدد من الفنانين بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلى رأسهم الفنانة بدرية طلبة.

درية طلبة تعلق على عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشرت بدرية طلبة على حسابها بفيسبوك رسالة قالت بها: “رسالة لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعية، ودا شئ صحى ماهو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين”.

خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستقرام.

وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..”.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: “ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي”.

وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

زر الذهاب إلى الأعلى