كلوز آب

قائمة بالمسلسلات العربية المنتظرة في النصف الثاني من 2024

ينتظر الجمهور العربي عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال النصف الثاني من العام الجاري 2024، وخلال السطور التالية يقدم لكم نجوم نت قائمة بهذه المسلسلات.

قائمة بالمسلسلات العربية المنتظرة في النصف الثاني من 2024

مسلسل “إنترفيو”

مسلسل “إنترفيو” المقرر عرضه على منصة “وأتش أت”، خلال الفترة المقبلة، وهو العمل الذي تدور قصته حول محللة بيانات تدعى نادين، تواجه موقف سوف يغير حياتها بشكل كامل وبطريقة غير متوقعة، المسلسل من بطولة رنا رئيس، ديانا هشام، ومونيكا ألفونس، وسارة نور، ومحمد عادل، وتأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل “موعد مع الماضي”

مسلسل “موعد مع الماضي”، إحدى الأعمال الدرامية المهمة التي كشفت شبكة نتفليكس عنها في الشهور الأولى من 2024، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل في الشهور القادمة.

وتدور قصة المسلسل حول يحيى الرجل الذي يسعى للانتقام بعد مقتل شقيقته نادية، في وقت يقدم له سيناريو بأن ما حدث لها مجرد حادث وليس قتل عمد، لكن يصبح يحيى أكثر رغبة في معرفة الكثير من الأسرار حول ما حدث لشقيقته.

العمل يتصدر بطولته قائمة طويلة من النجوم والنجمات، أبرزهم آسر ياسين، صبا مبارك، وشيرين رضا، وركين سعد، وشريف سلامة، ومحمود حميدة، ومحمد علاء، وهدى المفتى.

مسلسل “برغم القانون”

يأتي العمل بعد سلسلة من النجاحات الكبيرة للفنانة المصرية إيمان العاصي، التي كانت النجمة الأبرز في رمضان 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، والذي تركت من خلاله بصمة لا تنسى.

ومن المتوقع أن يشارك إيمان العاصي، في العمل اجديد قائمة كبيرة من النجوم أبرزهم هاني عادل، وفرح يوسف، ووليد فواز، ومحمد القس، وهو من إخراج شاهدي عبدالسلام.

مسلسل “وتر حساس”

قدمت صبا مبارك تجربة مهمة في رمضان الماضي من خلال مسلسل “لحظة غضب”، لكنها تستعد أيضا لتصدر بطولة جديدة ضمن مسلسلات النصف الثاني من 2024، من خلال “وتر حسس”، الذي يجمعها مع كل من هيدي كرم، ومحمد علاء،  وإنجي المقدم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

وينتمي لفئة المسلسلات الـ45 حلقة،كانت صبا مبارك قد سجلت نجاحا كبيرا في 2024 أيضا من خلال مسلسل “بين السطور” الذي حقق نجاحا ملحوظا عند عرضه في بداية العام، بالإضافة لكونها تنتظر عرض مسلسل “موعد مع الماضي”.

مسلسل “أمير العوامري”

يعود هاني سلامة من جديد لأعمال الأوف سيزون بعد فترة من الابتعاد والتركيز في الدراما الرمضانية، لكنه غاب في رمضان الماضي عن المشاركة بأي عمل، لذلك تأتي تجربته المنتظرة في مسلسل “أمير العوامري”.

كتعويض عن هذا الغياب، خصوصا أن المسلسل يعد من الأعمال التي تصل عدد حلقاتها لـ15 حلقة، ويشاركها في البطولة كل من سوسن بدر، ومحسن محي الدين، وميريهان حسين، ومي سليم، والعمل من إخراج محمد النقلي.

زر الذهاب إلى الأعلى