كلوز آب

بعد نجاته هو وأسرته .. محمد هنيدي ينشر صور آثار ينشر صور آثار حريق منزله

محمد هنيدي، نجم الكوميديا المصري، نشر عدة صور لمنزله بعد تعرضه لحريق هائل الأمس، واستعرض آثار الحادث على المنزل والمحتويات المدمرة بعد الحريق، وأقلق الجمهور بعد تداول صور الحريق في منزله.

حريق هائل في منزل محمد هنيدي

طمئن هنيدي الجمهور على حالته وحالة أسرته، وأكد نجاتهم من الحريق بدون إصابات أو خسائر كبيرة، وكشف تفاصيل الحادث في تعليق له على الصور على حساباته بمواقع التواصل.

وقال الفنان محمد هنيدي في تعليقه على صور حريق منزله على حسابه بتويتر: “الحمد لله .. بيتي ولع فجأة .. بس الحمد لله ان ربنا حفظنا وحفظ الاسرة وانها جت على قد كدة ولحقناها بدري”.

وتلقى محمد هنيدي عشرات الرسائل من جمهوره وزملائه الفنانين للإطمئنان عليه وأسرته بعد الحادث، وتلقى أيضاً عدة رسائل لدعمه بعد تعرض منزله للخسائر بسبب الحريق.

 صور آثار الحريق
صور آثار الحريق

من المقرر أن يعود أيضاً الفنان محمد هنيدي إلى السينما في الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن مؤخراً عن تصويره فيلم جديد بعنوان “الجواهرجي” والذي يشارك في بطولته مع الفنانة منى زكي.

وذلك في أول تعاون سينمائي لهم بعد بداياتهم في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، ونشر محمد هنيدي عدة صور من الفيلم في الفترة الأخيرة، ولكنه لم يكشف موعد طرحه بعد، وذلك بعد آخر أعماله في فيلم “الإنس والنمس” العام الماضي.

وكان محمد هنيدي قد قدم مؤخراً أحدث أعماله المسرحية “سلام مربع” في السعودية، حيث أعاد عرض المسرحية في موسم جدة في شهر مايو الماضي، وذلك بعد عرضها الأول في نهاية العام الماضي في الرياض.

ويشارك في بطولتها جمع كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد محمود، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وإيمان السيد وهي من تأليف وإخراج خالد جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى